أعرب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك، موضحًا ما قاله بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر للاعبين بين الشوطين.

الأهلي نجح في الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة القمة 123، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وقال أكرم توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "الحمد لله على الفوز الذي ليس غريبًا عن النادي الأهلي، ونهديه للجماهير التي ساندتنا".

وتابع: "في المباريات الكبيرة لابد أن نستغل أخطاء الخصم، لعبنا على المساحات أمام الزمالك، وكان يمكننا أن نسجل أكثر من 5 أهداف، كل لاعب في الأهلي يعرف دوره سواء الأساسي أو البديل، وأشكر زملائي".

وعن ما قاله المدير الفني موسيماني للاعبين بين شوطي اللقاء: "كنا مركزين على تسجيل أكثر من هدف في الشوط الثاني، وموسيماني كان حفزنا كثيرًا بين الشوطين، وقال لنا نحن لم نفز بعد ويجب أن نواصل اللعب بتركيز، ونحن نفذنا تعليماته بدقة".

طالع أيضًا.. موسيماني: سنفوز بالستة في مباراة القمة القادمة.. ونحن الأهلي

وأضاف: "خلال عملية الإحماء وتحية الجماهير تعاهدنا ألا يذهبون وهم في حالة حزن، (إحنا من غيرهم ولا حاجة، وربنا كرمنا بسببهم)، ونعد بالفوز دائمًا من أجلهم".

وبسؤاله عن المنافسة في مركزه، أجاب: "محمد هاني لاعب كبير، وكريم فؤاد نفس الأمر، نحن أشقاء وأي لاعب يشارك (بيموت نفسه) من أجل الفريق والجماهير".

وأكمل: "والدي رحمه الله له فضل علي، وكنت أتمنى يتواجد ليرى ما وصلت إليه".

وأردف: "أشرف بن شرقي لاعب كبير، قبل كل مباراة أشاهد اللاعب الذي سألعب ضده وأدرس تحركاته، وانا درست بن شرقي جدا قبل القمة".

وأستطرد: "كنت أقول لـ حسين الشحات قبل المباراة أشعر أننا سفوز بفارق أهداف، وربنا كان يسمعني واستجاب، سيد عبد الحفيظ كان يقول لنا أيضا قبل اللقاء عندما نُسجل هدف نبحث عن الثاني ثم الثالث".

وأتم: "كل فريق هذا الموسم دعم بشكل جيد، أهم شئ نركز نحن في كل مباراة ولا ننظر لأي أحد، والأهم ألا نفقد الروح لأن الروح هي سبب المكسب".

أهداف الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري