سلطت صحيفة "أسود الأطلس" المغربية، الضوء على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي وبدر بانون مُشيرة إلى أن الثنائي سيكونان سلاحي الفارس الأبيض والمارد الأحمر في مواجهة اليوم بالدوري المصري.

الأهلي يواجه الزمالك مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "يُقام ديربي القاهرة الكبير بين الزمالك الأهلي، اليوم الجمعة، ولا يزال الوقت مُبكر لتحسم هذه المباراة الدوري المصري، لكن كلاسيكو الكرة المصرية لم يفقد مذاقه أبدًا".

اقرأ أيضًا.. كيك أوف قبل مباراة الأهلي والزمالك: بيرسي تاو "مفتاح" موسيماني أمام الغريم اللدود

وأضافت: "المباراة بين الزمالك والأهلي، ستكون بحضور جماهيري لأول مرة مُنذ الوباء ولكن بحضور محدود يبلغ 1000 مُشجع لكل فريق".

وواصلت: "الزمالك يدخل المباراة بسلاحه المغربي أشرف بن شرقي وعلى الجانب الآخر من العاصمة سيحاول الأهلي بقيادة بدر بانون التعافي بعد إخفاقات متتالية في الدوري وكأس السوبر المصري".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "الأهلي بدأ بشكل رائع في الدوري المصري حيث تغلب على الإسماعيلي برباعية نظيفة وفاز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وعلى الجانب الآخر الزمالك انتصر على إنبي وطلائع الجيش بثنائية نظيفة".