أعرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذي تحقق على حساب الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز نجح في الفوز على الاتحاد السكندري بثلاث أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

طالع.. فيديو | بيراميدز يواصل انتصاراته في الدوري بثلاثية أمام الاتحاد السكندري

وقال إيهاب جلال في تصريحات للمركز الإعلامي، إن الشوط الأول مختلف تماما عن الشوط الثاني بسبب الاستعجال في إنهاء الهجمات ولكن تغير الوضع تماما واللاعبون أظهروا شخصية رائعة في مواجهة الاتحاد ونجحوا في حصد ٣ نقاط غالية في المنافسة على اللقب.

أضاف: "كل الفرق تحاول اللعب أمام بيراميدز بشكل دفاعي في ظل قوة المجموعة الموجودة ولكن مع الخبرات المتاحة نجح الفريق في الفوز بفضل هدوئه وتعامله المميز مع جميع اللاعبين"، معبرا عن سعادته بمكاسب النادي المهمة في عودة رمضان صبحي لمستواه الرائع، وتصدر عبد الله السعيد لقائمة ترتيب الهدافين، وعودة إبراهيم عادل.

وكشف أنه سيعمل على استغلال فترة التوقف الدولي ١٤ يوما في تجهيز اللاعبين والإعداد القوي للمرحلة المقبلة واستكمال الدوري ومواصلة مشوار كأس الكونفدرالية الإفريقية، وأن النادي يحتاج جميع لاعبيه في مباريات الكونفدرالية ويجب إيجاد حل لأزمة وجود لاعبي بيراميدز مع المنتخب في ذلك التوقيت، وفي النهاية من الصعب التفريط في اللاعبين.