استقرت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة على تعيين الحكم الدولي محمد عادل لإدارة مباراة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي مساء غد، الجمعة على ملعب استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري.

طالع.. رسميًا | إعلان موعد قرعة كأس العالم للأندية

وسيدير محمد عادل أول مباراة قمة في تاريخه بين الزمالك والأهلي، بعد منافسة مع إبراهيم نور الدين ومحمود البنا على الحكم الذي يتولى هذه القمة المرتقبة.

وأدار محمد عادل مباراة وحيدة في الجولتين الأولتين هذا الموسم من الدوري المصري، والتي جمعت بين الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي انتهت بانتصار المارد الأحمر برباعية نظيفة.

نتائج الأهلي مع صافرة محمد عادل

خاض النادي الأهلي 17 مباراة تحت قيادة الحكم الدولي محمد عادل على مدار السنوات الماضية، نجح خلالهم في الانتصار خلال 12 مباراة مع التعادل في 4 مواجهات، متلقيًا خسارة وحيدة.

وقام الحكم الدولي محمد عادل بمنح النادي الأهلى 7 ركلات ترجيح خلال المباريات التي أدارها، في حين أنه اكتفى باحتساب ركلة ترجيحية واحدة أمام الأهلي.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

أما على مستوى البطاقات، فقد تحصل لاعبو النادي الأهلي على 27 بطاقة صفراء من محمد عادل، إضافة إلى طردين – أحدهما مباشر والآخر كإنذارين.

على الجانب الآخر، حصل لاعبو الفرق المنافسة للأهلي على 32 بطاقة صفراء تحت قيادة محمد عادل إضافة 3 بطاقات حمراء – بطاقتان بشكل مباشر - وطرد بسبب إنذارين.

نتائج الزمالك مع صافرة محمد عادل

بالنظر إلى المعسكر الأبيض، سنجد أن الزمالك قد خاض 18 مباراة تحت القيادة التحكيمية للدولي محمد عادل، تمكن من الفوز في 12 لقاء فيما حسم التعادل نتيجة المباراة في 4 مواجهات مع تلقي الفارس الأبيض خسارتين.

محمد عادل منح الزمالك 4 ركلات ترجيحية خلال الـ18 مباراة التي قادها للفريق، فيما احتسب 3 ركلات جزاء لمنافس الزمالك، وهو ما يجعل النسب متقاربة بين الطرفين.

لاعبو الزمالك تحصلوا على 32 بطاقة صفراء في المباريات التي قادها محمد عادل، بجانب 3 بطاقات حمراء –بطاقتين بسبب الحصول على إنذارين إضافة إلى طرد مباشر-.

أما خصوم الزمالك فقد حصلوا على 41 بطاقة صفراء تحت إدارة محمد عادل، إضافة إلى طردين بشكل مباشر خلال الـ18 مباراة التي تواجد بها الحكم الدولي.