كشف مهاجم نادي ليفربول الأسبق ومنتخب إسبانيا، فرناندو توريس، عن رأيه في وصف الكثير من الخبراء في كرة القدم لجناح الفريق الحالي محمد صلاح، بالأفضل في العالم قبل أيام من الإعلان عن الكرة الذهبية.

وترشح محمد صلاح من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" للمنافسة على الفوز بالجائزة التي ستُعلن في 29 نوفمبر القادم على مسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية باريس.

ولكن هناك الكثير ممن يرون محمد صلاح الأفضل في العالم، وهو نفسه يفكر دائمًا بأنه كذلك، كما تحدث في آخر تصريحات الصحفية مع شبكة "سكاي سبورتس".

اقرأ أيضًا.. رسميًا | محمد صلاح مرشح لجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح وتوريس في تشيلسي

وتحدث توريس عن رأيه في الفرعون المصري خلال حواره مع تلفزيون "ليفربول"، وقال: "100% هو الأفضل حاليًا في العالم، لا أعتقد هذا الموسم فقط، بل كان ذلك في آخر موسمين أو ثلاثة مواسم، لأنه كان مذهلًا أيضًا فيهم".

وتابع: "انت تتحدث دائمًا عن الجوائز الفردية للاعبين عندما يفوزون بالبطولات في نفس الوقت، لكنني أعتقد أنه كان أحد أفضل لاعبين أو ثلاثة في العالم في السنوات الخمس أو الست الماضية، إنه لأمر مدهش بسبب الاستمرارية والالتزام".

وأضاف: "يمكنك أن ترى أنه يحطم كل الأرقام القياسية ويواصل تسجيل الأهداف، نتحدث أحيانًا وأنا سعيد حقًا من أجله لأنني رأيته عندما انتقل إلى إنجلترا في البداية (تشيلسي)، كان الأمر صعبًا عليه، لكنه شخص رائع ولاعب مميز، وهو ما أُثبته أمام العالم".

وواصل تصريحاته: "لقد استمتعت حقًا بمشاهدة ثلاثي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو لأنهم يستمتعون وهم يسجلون الأهداف".

وأتم: "كان مو زميلي في تشيلسي، كان الأمر صعبًا عليه في البداية، لكني سعيد جدًا برؤيته على قمة العالم الآن، يسجل من أجل المتعة وهو أحد أهم اللاعبين في العالم في السنوات القليلة الماضية".

شاهد تصريحات توريس عن محمد صلاح