أكد خبير اللوائح، طلال عبد اللطيف صحة موقف اتحاد الكرة برفض قرار إيقاف عقوبة محمود عبد الرازق "شيكابالا" الصادر من مركز التسوية والتحكيم خلال الأيام القليلة الماضية.

وأصدر مركز التسوية والتحكيم قرارًا بإيقاف العقوبة الموقعة على شيكابالا من قِبل اتحاد الكرة المصري والممتدة لـ 8 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي، على خلفية أحداث احتفالية دوري الموسم الماضي.

طالع أيضًا.. خاص.. الزمالك ينهي أزمة مستحقات معروف يوسف مع الفيفا

وعلق طلال عبد اللطيف على قرار مركز التسوية والتحكيم في تصريحات لفضائية "تن": "لائحة اتحاد الكرة الحالية لا تشمل أي بنود تلزمه بالاعتراف بقرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية، بالتالي فموقف الاتحاد حاليًا سليم".

ووجه إلى أندية الدوري المصري: "يجب على الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الاجتماع ووضع بند في اللائحة يُلزم الاتحاد بتنفيذ قرارات لجنة التسوية".

واستمر: "بتروجيت حصل على قرار من مركز التسوية والتحكيم بإلغاء الهبوط في الموسم وهبط، هذا أكبر دليل على صحة موقف اتحاد الكرة في رفضه مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي".

الجدير بالذكر أن الأهلي يحل ضيفًا على الزمالك في التاسعة من مساء يوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري.