كشف عمرو أبو العز، المدير الإداري بنادي الزمالك، موعد عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لقيادة الفارس الأبيض في المباريات بشكل رسمي، وموقف يوسف أوباما من مباراة القة أمام الأهلي.

ويلتقي الزمالك والأهلي يوم الجمعة المُقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عمرو أبو العز خلال مداخلة ببرنامج "اللعبة الحلوة" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "أوباما جاهز للقمة، هو كان يعاني من الإرهاق في المباراة الماضية ولكنه الآن بحالة جيدة، وجميع اللاعبين في حالة جيدة ولا نعاني من أي مشكلة".

وتابع: "أرسلنا لـ رابطة الأندية بشأن إيقاف عقوبة شيكابالا وردت بأنها ليس لها علاقة، وبعد جلسة الاستماع في مجلس النواب أرسلنا لهم مرة أخرى ولم يردوا حتى الآن".

طالع أيضا.. ثروت سويلم: الأهلي والزماك يريدان حكامًا مصريين في القمة.. ونطمح لزيادة عدد الجماهير

وأضاف: "لا يوجد في أيدينا شيء نفعله سوى أن نراسل اتحاد الكرة أو لجنة الأندية المحترفة، لو ذهبنا للمحكمة الرياضية الدولية سيقولون لنا أننا تخطينا لجنة التسوية والتحكيم، وأنا عندي معلومة أن اتحاد الكرة له الحق في الطعن على الحكم خلال 40 يومًا من صدور الحكم، وهو لم يطعن حتى الآن، ونحن مضطرون أن ننتظر هذه المدة، وبعد هذه المدة يحق للاعب المشاركة دون الرجوع لأي أحد".

واختتم: "مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ستقام في استاد القاهرة، ولم يتم إخطارنا أنه سيتم نقله إلى ملعب الدفاع الجوي".