أعلن نادي بيراميدز موافقته على استضافة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات على ملعبه، الدفاع الجوي، في إطار دعم الكرة المصرية في المسابقات القارية.

وتنطلق بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، يوم الجمعة المُقبل، على ملعب الدفاع الجوي، بحضور كبار شخصيات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وبمشاركة مصرية من جانب نادي وادي دجلة ممثل مصر في البطولة.

وأكد بيراميدز في بيان رسمي: "في إطار الدور الذي يلعبه نادي بيراميدز في دعم الكرة المصرية وفي إطار المساندة الكاملة للبطولات القارية والدولية التي تقام على أرض الوطن، رحب النادي باستضافة ملعبه لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات والتي تستضيفها مصر خلال شهر نوفمبر الجاري، وبتنظيم اتحاد الكرة المصري مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، (كاف)".

طالع أيضًا.. زكي عبد الفتاح لـ بطولات: الأهلي لم يتأثر برحيل رمضان صبحي.. وأحمد فتحي خسر رقمًا قياسيًا

وكان بيراميدز قرر إغلاق ملعبه خلال فترة التوقف الدولي عقب مباراة الاتحاد السكندري المحدد لها الخميس في الجولة الثالثة للدوري، للانتهاء من عمليات الصيانة، ولكنه وافق على تأجيل الإغلاق لما بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، بعد الاتصالات التي جرت من جانب اتحاد الكرة مع المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، وموافقة النادي على طلب استضافة الملعب لمباريات البطولة في إطار الدور المساند للكرة المصرية وفرقها ومنتخباتها المختلفة.