حذر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، زملاءه من أتلتيكو مدريد ومدربه، دييجو سيميوني، قبل مواجهتهما معًا في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ليفربول على ملعبه "أنفيلد" غدًا، الأربعاء، أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الهولندي الدولي، داني ماكيلي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب ثنائي ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد

وتحدث هندرسون في المؤتمر الصحفي عن مباراة الغد، وقال: "ستكون مواجهة صعبة كعادة اللقاءات أمام أتلتيكو مدريد، الذي يمتلك لاعبين جيدين ويلعب بأسلوب دفاعي قوي وجيد في الهجمات المرتدة".

وأضاف: "لديهم مدرب مثل سيميوني علينا الحذر منه لأنه من الممكن أن يؤذينا في المباراة، ولذلك علينا التركيز لنحصل على نتيجة جيدة كما فعلنا في مدريد".

وتابع: "بداية موسمنا جيدة، بالنظر لتقييمنا لجميع المباريات، نحتاج إلى تحسين بعض الأشياء مع مرور الموسم الحالي لنكون أفضل وأفضل، وهدفنا الآن هو التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا لأنني في مجموعة صعبة والصعود منها إنجاز كبير لنا".

وعن عودة كونتي إلى الدوري الإنجليزي: "مدرب كبير بكل ما أنجزه في مسيرته، لذلك متأكد من أن ستكون له بصمة مع توتنهام وسيجعلهم ينافسون بقوة".

وسواريز: "لاعب رائع وقدم الكثير مع ليفربول وتعلمت منه الكثير، علاقتنا قريبة جدًا، يسبب الكثير من المشاكل أمام مرمى منافسه وعلينا الاستعداد ليس فقط له وإنما لجميع اللاعبين".

وأتم: "نحن لا نتحدث كثيرًا، بين الحين والآخر للاطمئنان عليه وعلى أسرته، وأعتقد أن الجماهير ستستقبله بشكل جيد ولطيف لأنهم سيقدرون كل ما فعله من أجل ليفربول في الماضي".