علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على عودة أنطونيو كونتي إلى التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة نادي توتنهام.

وأعلن توتنهام اليوم، الثلاثاء، عن تعيين كونتي لتدريب الفريق عقب إقالة، نونو إسبريتو سانتو، بسبب سوء النتائج في الدوري الإنجليزي والخسارة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد 0-3.

اقرأ أيضًا.. لاجازيتا: يوفنتوس كان مهتمًا بضم محمد صلاح ودي بروين عام 2013

أجويرو

وتحدث جوارديولا من خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا عن الأمر، وقال: "عودته إلى إنجلترا رائعة، مسيرته تتحدث عن نفسها تمامًا، لقد حقق النجاح في كل مكان ذهب إليه فهو مدرب مميز".

وعن الهزيمة أمام كريستال بالاس: "نركز على مباراة كلوب بروج الآن لأنها تؤهلنا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لذلك فهي مهمة أكثر من مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي، وعلينا أن نأخذ مباراة الغد على محمل الجد".

وعن إصابة أجويرو الأخيرة مع برشلونة: "لقد أرسلت رسالة إلى وكيله، كان خبرًا صعبًا له ولأسرته، نتمنى له الشفاء، الصحة أهم من أي شيء آخر ويجب أن يكون حذرًا".

وعن الانتقادات ضد كيفين دي بروين بسبب انخفاض مستواه: "لا يمكنك أن تتخيل كم هو لاعب جيد، وبالتالي، تأتي بعض اللحظات الصعبة التي يعاني فيها ولكنه يحظى بدعمنا الكامل لأنه كلاعب لا يمكنه الأداء بنفس المستوى طوال الوقت لأن التعب قد يتملك منه فهو لا يحصل على إجازة سوى 3 أسابيع بين كل موسم".