تحدث حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عن تطورات أزمة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن موقف اتحاد الكرة غامض.

اتحاد الكرة كان قد أعلن إيقاف شيكابالا 8 مباريات وتغريمه ماليًا، بسبب اشتباكه مع أحمد مجاهد في احتفالية الزمالك بالدوري الموسم الماضي.

ومن جهه آخرى أعلن كمال شعيب محامي الزمالك، عن قرار التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة شيكابالا.

وقال السمري في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "9090": "علمنا بما حدث في اجتماع مجلس النواب، لأن الدكتور حسام المندوه حضره، لكن (اسمع كلامك أصدقك، أشوف أمورك أستعجب)، لماذا لم يتم التنفيذ".

وتابع: "خاطبت أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، قبل مباراة إنبي من أجل معرفة موقف شيكابالا من المشاركة، وكان الرد بأن هذا الموضوع مع الاتحاد المصري وليس الرابطة".

طالع أيضًا.. الزمالك يوضح تفاصيل اجتماع مجلس النواب بشأن أزمة شيكابالا

وأردف: "الاتحاد المصري موقفه غامض للغاية، لماذا لا ينفذ الحكم؟، ولا يرد علينا وخاطبناه رسمي، فنحن لدينا حكم".

وعن إمكانية لحاق شيكابالا بمباراة القمة أمام الأهلي: "نحن نتمنى، ولكن لا أعتقد أنه سيلحق، لأنه يتبقى يومان فقط على المباراة، ونحن نريد الإجراءات الصحيحة حتى لا ندخل في مشكلة مع اتحاد الكرة، ولكن سنحاول".

وتطرق للحديث عن انتخابات الزمالك: "بالنسبة لتنقية العضويات النادي كان طلب لجنة من المديرية لتواجد حيادية في عملية التنقية".

وتابع: "اللجنة جاءت وانتهى عملها من حوالي 10 أيام، في خلال أسبوع سيكون هناك اجتماع بين اللجنة ونادي الزمالك لمراجعة الكشوفات للتأكد من صحة البيانات، وذلك من أجل حماية العملية الانتخابية".

وعن موعد الانتخابات: "الأمور غير واضحة، والمادة 16 التي تم تعديل جزء بها، وهي مد الانتخابات من 31 أكتوبر حتى 31 ديسمبر، وبالتالي نحن أمامنا شهرين، بعد الحصول على تأكيد من الجهة الإدارية، وتاريخ الانتخابات غير محدد حتى الآن".