تحدث حازم إمام لاعب الزمالك السابق ونائب البرلمان، عن تفاصيل جلسة مجلس النواب بشأن أزمة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب القلعة البيضاء.

وقال إمام خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "فيما يخص شيكابالا، جلسة الإثنين التي تم عقدها في المجلس كانت استكمال لجلسات الأسبوع قبل الماضي بشأن طلبات الاحاطة لاتحاد الكرة، وأحمد مجاهد أعتذر عن الحضور بسبب ارتباطه باجتماع مع الفيفا، وأرسل خطابًا بالاعتذار".

طالع | رابطة الأندية تحسم الجدل بشأن مشاركة شيكابالا في مباراة القمة

وتابع: "الوزير كان حاضرًا في اللجنة، وكان هناك نواب ولهم أسئلة بشأن اتحاد الكرة، وفي وسط الحديث تحدثت مع الوزير في الجلسة عن حكم لجنة التسوية والتحكيم، لأن الكثير لا يعرف هل أحكامها نهائية وملزمة لـ اتحاد الكرة أم لا".

وأضاف: "سألت الوزير أشرف صبحي عن مدى فاعلية لجنة التسوية والتحكيم أو قرارتها على اتحاد الكرة، والوزير قال إنه طالما مذكورة في اللائحة إذن أحكامها واجبة النفاذ".

وأتم: "وزير الشباب والرياضة قال أمام كل النواب أن لجنة التسوية والتحكيم قرارها نافذ وملزم، وقال إنه سيبحث ذلك الأمر بنفسه".

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إيقاف شيكابالا 8 مباريات وتغريمه ماليًا، بسبب اشتباكه مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في احتفالية الزمالك بلقب الدوري في المباراة الختامية من الموسم الماضي أمام البنك الأهلي.

وكمال شعيب محامي الزمالك كان قد أعلن عن قرار التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة شيكابالا بإيقافه لمدة 8 مباريات وتغريمه ماليًا.