نجح فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة تحت القيادة الفنية للمدرب محمد عودة، في تحقيق فوز صعب على نظيره إيسترن كومباني (الشرقية للدخان)، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بنتيجة 3-2.

اللقاء أقيم على ملعب استاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | التعادل السلبي يحسم مواجهة المصري وسموحة في الدوري

وانتهى الشوط الأول بتقدم المحلة بثلاثية مقابل هدف، إذ تقدم عبده يحيى وأحمد غنيم في الدقيقتين 27 و32، ثم استغل علاء عباس لاعب إيسترن كومباني خطأ مدافع الفلاحين محمد فتح الله ليقطع كرة بالجهة اليسرى ويمررها إلى أحمد متعب ويسجيل هدف تقليص الفارق.

وقبل انتهاء الشوط الأول المثير في نصفه الثاني، ظهر هشام بلحة ليسجل هدف المحلة الثالث في الدقيقة 48 عن طريق ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء أحمد جمال دون تردد.

وفي الشوط الثاني سعى إيسترن كومباني لتحقيق التعادل واقتناص النقطة الأولى في تاريخه ببطولة الدوري الممتاز، وأجرى أكثر من تغيير، كان من بينهم الدفع بلاعب منتخب مصر السابق أحمد تمساح، إلى أن ظهر محمد حسن في الدقيقة 75 ليستغل ارتباك دفاع المحلة، ويسجل هدف تقليص الفارق للفريق الصاعد حديثًا.

حاول لاعبو إيسترن كومباني على مدار الربع ساعة الأخيرة إحراز الهدف الثالث والتعادل، إلا أن دفاع المحلة حال دون ذلك.

بتلك النتيجة يصل فريق المحلة إلى النقطة الرابعة بعد تعادله مع المصري في الجولة الأولى، بينما يظل فريق ايسترن كومباني بلا نقاط في الدوري، بعد تلقيه الخسارة الحالية والسابقة أمام المقاولون العرب.

أهداف مباراة الشرقية للدخان وغزل المحلة في الدوري