أكد النجم المصري محمد صلاح أنه يتطلع إلى أن تتذكره الجماهير باعتباره أحد أعظم الهدافين في تاريخ نادي ليفربول، مشيرًا إلى إنه يطمح لتحقيق المزيد.

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، ومنذ ذلك الوقت وهو يحقق أرقامًا مميزة، ويحطم العديد من السجلات القياسية.

وسجل محمد صلاح 15 هدفًا وصنع 6 أهداف في 13 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ونال محمد صلاح إشادة الجميع من مشاهير كرة القدم العالمية في الفترة الأخيرة، حيث وصفوه باللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

من جانبه، قال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "من المهم حقًا بالنسبة لي أن يقول الناس إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي، وأيضًا أريد أن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وأضاف: "لهذا السبب تلعب كرة القدم، لذلك آمل أن نتمكن من القيام بذلك، كان ذلك أحد أهدافي عندما جئت إلى هنا لأول مرة، لذلك لا يمكنني الكذب حقًا وأقول إنني لا أهتم بذلك، أنا مهتم بالطبع".

اقرأ أيضًا.. المرصد الرياضي: محمد صلاح وهالاند يتصدران تقييم أفضل اللاعبين في الدوريات الخمسة الكبرى

وواصل في تصريحات أدلى بها قبل مواجهة برايتون يوم السبت الماضي، ونشرتها "ليفربول إيكو" اليوم: "أحاول دائمًا النظر إلى الأشياء التي تساعدني على العمل بجد لمحاولة تحقيق أهداف أكبر، وأتطلع أيضًا إلى الأشياء الأصغر فقط لأظل مركزًا".

واستكمل: "هذه الأشياء تحفزني حقًا، دائمًا ما أفكر في الشيء التالي بالنسبة لي لأنه بمجرد قبولك لمكان وجودك، يمكنك الاسترخاء فقط وأن تتراجع".

وأوضح: "بمجرد أن يكون لديك هذا الهدف التالي ثم الهدف التالي له، هذا ما يمكن أن يدفعك، هكذا يمكنك أن تحقق أشياءً عظيمة".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه تصريحات يورجن كلوب بأنه أفضل لاعب في العالم حاليًا، رد صلاح: "بالطبع ذلك في ذهني، أتفق في ذلك دائمًا، ولكن إذا سألتني فأنا لا أحب أن أقول أي شيء عن ذلك".

وأردف: "أترك ذلك للآخرين للتحدث عنه، لا أستطيع أن أقول ما إذا كنت الأفضل أم لا، لذلك أترك ذلك للآخرين، أعرف أن المدرب قال ذلك لوسائل الإعلام لكني أحاول دائمًا التركيز على الفريق للفوز بالمباريات وهو يعرف ذلك".

واستمر: "إنه أهم شيء بالنسبة لنا كفريق واحد، لذلك آمل فقط أن أستمر على هذا النحو".

واتخذ ليفربول قرارًا غير معتاد بالبدء في قضاء فترة شهر كامل بعيدًا عن ميرسيسايد في منتصف يوليو، شملت ثلاثة أسابيع في النمسا، قبل الانتقال إلى فرنسا.

وكان مثل هذا العمل أمرًا حيويًا بالنسبة للاعبي ليفربول وهو ما أكده محمد صلاح، حيث قال: "أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي نحظى فيها بإجازة جيدة منذ مدة خمس سنوات أو نحو ذلك، كان الجميع يستريح واللاعبون المصابون عادوا وكان الفريق متحمسًا حقًا لأننا عانينا كثيرًا في الموسم الماضي لكننا احتلنا المركز الثالث وهو أمر رائع بالنظر إلى جميع الإصابات".

اقرأ أيضًا.. داني ميلز لـ محمد صلاح: خفض مطالبك للتجديد مع ليفربول أو ستلعب في الشرق الأوسط

واختتم: "لذلك نحن متحمسون جميعًا للفوز بشيء ما، عدت وشعرت أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب إثباتها وأنا أحاول فقط بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق وهو الشيء الأكثر أهمية ، وهو محاولة تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، آمل أن أتمكن من الاستمرار في فعل ذلك حتى نهاية الموسم".