أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الفوز بعدد كبير من الأهداف ليس شرطًا أن يتحقق في كل مباراة.

وفاز الأهلي على البنك الأهلي بهدف دون رد، أحرزه محمد شريف، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام.

اقرأ أيضًا.. فيديو | محمد شريف يسجل هدف الأهلي الأول أمام البنك الأهلي

وقال قمصان خلال لقاءه عبر قناة الأهلي: "ليس شرطًا أن تفوز بعدد كبير من الأهداف في كل مباراة، أهم شىء هو المكسب، كان هناك إصرارًا على حسم المباراة وكان هناك تركيز من اللاعبين".

تابع: "طبيعي أنك لا تستطيع أن تلعب كل المباريات بنفس الأداء، البنك الأهلي أجرى كثافة في الثلث الهجومي، ونحن كنا مبتعدين في الشوط الأول سواء من بيرسي تاو وأفشة ولويس، وبعد ذلك عدنا لطريقة لعبنا الطبيعة في الشوط الثاني، واستطعنا أن نسجل الهدف".

وعن مباراة القمة أمام الزمالك، قال: "طبعًا مباراة مهمة جدًا وفي أي توقيت كان، سيكون هناك مران غدًا ومباراة ودية يوم الثلاثاء للاعبين الذي لم يشاركوا".

وواصل: "الموسم ما زال طويل جدًا، نلعب دوري عام موسم كامل وتوجد مباريات كثيرة، لدينا حلول وهذا ظهر في الشوط الثاني أمام البنك الأهلي، الحلول تعطي لنا أفضلية واستمرارية في الأداء، مباراة القمة مهمة جدًا بالنسبة لنا ولجماهيرنا".

وعن حضور الجماهير، قال: "أعطوا لنا دافعًا قويًا خصوصًا في الشوط الثاني، وأتمنى في المباريات المقبلة يكون الحضور الجماهيري أكبر".