كشفت تقارير صحفية أن نادي توتنهام يدرس جديًا التعاقد مع المدير الفني أنطونيو كونتي لخلافة نونو سانتو، في ظل النتائج السيئة التي يمر بها الفريق اللندني في الفترة الأخيرة.

وكان توتنهام قد خسر في مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه نونو سانتو عاصفة من الانتقادات في الوقت الحالي بسبب سوء نتائج توتنهام هذا الموسم وتذبذب مستواه، خاصة على المستوى الهجومي.

وتعرض نونو سانتو للهجوم من قِبل جماهير توتنهام خلال مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد، حيث طالب الجمهور برحيله.

ومن جانبه، ذكر الصحفي ألفريدو بيدولا أن اسم أنطونيو كونتي ظهر من جديد على طاولة توتنهام من أجل تدريب الفريق.

وسبق أن رغب توتنهام في الاستعانة بـ كونتي لتدريب الفريق قبل بداية الموسم الحالي، ولكن المفاوضات لم تنجح ولجأت الإدارة في النهاية إلى نونو سانتو الذي رحل عن ولفرهامبتون نهاية الموسم الماضي.

وأشار إلى أن مسؤولي توتنهام يدرسون جديًا إعادة محاولاتهم للظفر بخدمات كونتي، حال الاستقرار على الإطاحة بـ نونو سانتو من منصبه.

وأفاد أن المدير الإداري لـ توتنهام فابيو باراتيتشي يمتلك علاقة جيدة مع أنطونيو كونتي، وهو ما قد يفيد النادي اللندني في مساعيه.

وارتبط أنطونيو كونتي في الأيام الماضية بإمكانية تدريب مانشستر يونايتد بعد تعرض المدرب الحالي أولي جونار سولشاير لانتقادات حادة لتراجع أداء الفريق، خاصة بعد السقوط بخماسية مذلة أمام ليفربول.