بدأ المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، التفكير في ضم مهاجم جديد، لتدعيم صفوف الريدز، لتعويض الغياب المُنتظر لثنائي الفريق محمد صلاح، وساديو ماني عن حمُر الميرسيسايد، في يناير القادم.

ولن يكون ليفربول قادرًا على الاعتماد على محمد صلاح وماني، بسبب مشاركة منتخبي مصر والسنغال، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتقُام بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير عام 2022 بعد تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا وعدم الانتهاء من التصفيات في الوقت المحدد سابقًا.

اقرأ أيضًا.. كلوب: ليفربول أظهر "مؤشر" غير جيد في مباراة برايتون

صلاح وماني سوف يتركان ليفربول في 27 ديسمبر، وإذا استمرا في المنافسات حتى نهاية البطولة، يعني ذلك أن الثنائي لن يتواجدا في 8 مباريات مع ليفربول في 2022، لذا يرغب كلوب في التعاقد مع مُهاجم جديد.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كلوب مُعجب بالدولي الصربي لوكا يوفيتش مُهاجم فريق ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن كلوب أخبر النادي أنه يرى أن يوفيتش سيكون حلًا جيدًا لـ ليفربول في يناير القادم.

لوكا يوفيتش

يوفيتش بدوره كذلك يُعاني في ريال مدريد، مُنذ الانتقال إلى النادي الملكي، في صيف 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير من العام الجاري أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للملكي.

ولم يتمكن يوفيتش مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هذا الموسم من المشاركة كأساسي في أي مباراة، ولعب في 5 مواجهات كبديل بواقع 61 دقيقة وهو ما يجعله قريبًا من الرحيل عن ريال مدريد في الشتاء القادم.

ومن جهتها أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيجد مُنافسة على ضم يوفيتش، في ظل سعي آرسنال وإنتر ميلان في التعاقد معه.

يُذكر أن يوفيتش بقميص ريال مدريد لم يظهر إلا في 38 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجل هدفين وصنع مثلهما.