تحدث نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو عن فوزهم في مباراة اليوم أمام توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي على ملعب توتنهام هوتسبير، حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "كنا نعلم قبل المباراة أننا عانينا من أسبوع صعب، كانت لدينا نتائج لم نتوقعها، وكان الفريق تحت ضغط وحزن بعض الشيء".

وأضاف: "ولكننا علمنا اليوم أنه سيتعين علينا الرد، لعبنا بشكل جيد، وظيفتي هي مساعدة الفريق بخبرتي وأهدافي وتمريراتي الحاسمة، فعلت ذلك اليوم، أشعر بسعادة كبيرة لذلك".

وواصل: "فيما يتعلق بالفريق كان أداءً لا يصدق، الأمر لا يتعلق فقط بالمدرب كما يقول الكثير من الناس، ولكن اللاعبين كذلك، أعتقد أن شيئًا ما حدث لسبب ما، وعلينا أن نكون سعداء بما قدمناه اليوم".

واختتم: "النقد أمر طبيعي، النادي كبير جدًا، والانتقادات كبيرة جدًا، ودائمًا ما تكون موجودة، لا يزعجني ذلك، فأنا أعلم أننا يومًا ما نكون مثاليين ويوم آخر نكون حمقى، في بعض الأحيان تكون الحياة هكذا وعلينا أن نمر باللحظات السيئة".