أدلى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي بتصريحات عقب فوزهم في مباراة اليوم ضد نيوكاسل يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد، وانفرد بصدارة البطولة بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، أهداف مباراة تشيلسي ونيوكاسل

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان من الضروري بالنسبة لنا أن نتحلى بالصبر، هذا يُعد أمرًا ضروريًا عندما تكون أنت الفريق الوحيد المسؤول عن كثافة وإيقاع اللقاء".

وأضاف: "إنها ليست مهمة سهلة، أنا سعيد جدًا بالأداء خاصة بدون كرة، كان الضغط عن طريق الهجمات المرتدة ممتازًا، كذلك هجومنا بالكرة ممتاز، كان الجهد المبذول على الكرة والتركيز والجوع والانضباط من الفريق بأكمله رائعًا، هذا ما يجعلني سعيدًا".

وعن خسارة مانشستر سيتي اليوم وتعادل ليفربول وفقدانهم نقاطًا في سباق المنافسة على اللقب، رد توخيل: "إنه يوم جيد بسببنا، أعتقد أن ما يدور حولنا سيحدث، ولا أشعر بالسعادة أو أحتفل بسبب العروض والنتائج الأخرى".

وأكد: "يجب أن نركز على أنفسنا، هناك طريق طويل لنقطعه ونحن نعلم ما نحتاج دائمًا إلى تقديمه حتى نتمكن من تحقيق النتائج، ليس هذا هو الوقت المناسب أبدًا لأن تكون سعيدًا بخسارة الفرق الأخرى للنقاط".