كشف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، الأسباب التي دفعته لرفض ترشح كل من شريف الشمرلي وهويدا مندي في انتخابات الاتحاد المصري المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل، بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

وذكر الاتحاد الدولي في خطابه الموجه إلى نظيره المصري، أن السيدة هويدا مندي والمرشحة على منصب أمين الصندوق، كانت تشغل منصب المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي.

طالع أيضًا.. خاص | الزمالك يضم لاعب منتخب الكاميرون للكرة الطائرة

وقال الخطاب، إن هويدا مندي بحكم منصبها شاركت في تجهيز الميزانية التي رفضها أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي، وهو ما يضعها في قلب المسئولية.

وكان أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي رفضوا الموافقة على الميزانية التي أعدها عمرو علواني رئيس الاتحاد القاري السابق، بداعي وجود مخالفات مالية تستدعي التحقيق.

وجاء في خطاب الاتحاد الدولي أيضًا، أن مندي حرصت على عرقلة إجراءات التسليم والتسلم لأسباب تتعلق بالميزانية وبعض المستندات التي تم إخفاؤها.

وقال الاتحاد الدولي أيضًا، إن السيدة هويدا مندي رفعت قضية ضد الاتحاد الدولي للعبة في المحاكم السويسرية بالمخالفة للمواد 1 و5 و7 من دستور الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وكان الاتحاد الدولي للكرة الطائرة قد أرسل خطابًا لنظيره المصري يرفض من خلاله ترشح كل من شريف الشمرلي وهويدا مندي في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر.

خطاب الاتحاد الدولي للكرة الطائرة