انتصر فريق بايرن ميونخ على مضيفه يونيون برلين، بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم السبت، على ملعب "ألتين فورستي"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

بايرن عوض هزيمة الأسبوع الماضي، بعدما سقط في كأس ألمانيا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة.

شاهد اهداف مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

النادي البافاري، أنهى الشوط الأول مُتقدمًا في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، الأول سجّله الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 15 من علامة الجزاء.

وبعدها بدقائق وفي الدقيقة 23، عاد ليفاندوفسكي لهز شباك أصحاب الأرض بالهدف الثاني له ولبايرن ميونخ في المباراة، بعد تنفيذ ذكي لركلة حرة مباشرة، حيث مهد كيميش الكرة لـ مولر، والأخير مرر بسرعة إلى البولندي، ليُطلق ليفاندوفسكي تسديدة صاروخية رائعة سكنت شباك أصحاب الأرض.

وواصل الضيوف هيمنتهم على مجريات المباراة، وتمكن ليروي ساني من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 34، بعد عرضية من مولر، واسكن الألماني الكرة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، بدقيقتين، تمكن نيكو جيسلمان من إحراز هدف تقليص الفارق لـ يونيون برلين في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الدولي الفرنسي، كينجلسي كومان النتيجة لـ بايرن ميونخ بالهدف الرابع في الدقيقة 60، بأسيست من مولر، وبعدها بخمس دقائق قلص جولين رايرسون النتيجة لأصحاب الأرض بالهدف الثاني لـ يونيون برلين.

وقبل نهاية المباراة، اختتم النجم الألماني، توماس مولر مهرجان الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة 79.

انتصار بايرن ميونخ رفع رصيد النادي البافاري، للنقطة 25 في صدارة الدوري الألماني، فيما توقف رصيد يونيون ند 16 نقطة بالمرتبة السادسة في سلم ترتيب البوندزليجا.