يرى أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن مشواره في النادي الإنجليزي لن يُحدد بواسطة النتائج الأخيرة، وسط تكهنات بإمكانية إقالته قريبًا.

وقضى سولشاير 18 عامًا داخل أروقة مانشستر يونايتد، كلاعب ومدرب ولكنه أوضح أنه ليس مستعدًا لرفع راية الاستسلام بعد.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحسم موقفه من رحيل بوجبا في يناير

وواجه سولشاير دعوات قوية للإقالة بعد خسارة قاسية يوم الأحد الماضي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأولد ترافورد بخمسة أهداف دون رد.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت منح سولشاير فرصة خلال المباريات الثلاث المقبلة لتصحيح الوضع، بدلًا من الإطاحة به.

وقال سولشاير في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لدي اتصالات مفتوحة ومباشرة مع النادي والمجلس، نحن على اتصال سويًا، بالطبع لا أتوقع منهم أن يخرجوا ويدافعوا عن أداء كهذا".

وأضاف: "نحن في حالة سيئة، ولكن 18 عامًا في النادي لن تُحدد في هذه الأسابيع القليلة، لقد مررت بتقلبات، وعانيت من إخفاقات كلاعب، وعانيت من لحظات الصعود والهبوط كمدرب، ونكسات، هذا ما نمر به".

وواصل: "بالنسبة لي، كنت أتأكد دائمًا من أنني سأقاوم ولن أترك فترة مثل هذه تحددني، سأبذل قصارى جهدي الآن لتحقيق نتيجة يوم السبت أمام توتنهام وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به، نحن بحاجة إلى رد فعل، نحتاج إلى نتيجة".

وأكد: "أنا أؤمن بنفسي ولكن الأمر لا يتعلق بي، هذا يتعلق بالمضي قدمًا، في الوقت الحالي نحن في الحضيض عندما تخسر أمام خصمك بتلك الطريقة".

وأوضح: "لقد مر هذا النادي بالعديد من الفترات السيئة وأنا قوي بما يكفي لأعرف ذلك، لم أستسلم أبدًا على أي حال".