أكد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، أنه قدم التماسا جديدا لاتحاد الكرة المصري، لرفع العقوبة الموقعة عليه في الفترة الحالية.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إيقاف شيكابالا 8 مباريات وتغريمه ماليًا، بسبب اشتباكه مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في احتفالية الزمالك بلقب الدوري في المباراة الختامية من الموسم الماضي أمام البنك الأهلي.

كمال شعيب محامي الزمالك كان قد أعلن عن قرار التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة شيكابالا بإيقافه لمدة 8 مباريات وتغريمه ماليًا. طالع التفاصيل

وقال شيكابالا خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" لبرنامج "جمهور التالتة": "لا توجد قضية، رئيس الاتحاد بنفسه قال شيكابالا لم يفعل شيئًا، قدمت التماسًا آخر في اتحاد الكرة ومنتظر الرد، أتمنى الناس تعطيني حقي".

وعن حظوظ الزمالك في الموسم الحالي، أوضح: "كنا فريقا جيدا الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم أصبحنا أقوى بالإضافات، مثل أوناجم ومصطفى فتحي وعمر السعيد وزارق سيسيه، نعد جماهيرنا بتقديم الأداء الذي كنا عليه في آخر 7 مباريات الموسم الماضي، وسنفوز بكل البطولات هذا الموسم".

وتابع: "بطولة إفريقيا تفوز بها ليس من النهاية، ولكن من البدايات، وهدفنا وسنعمل كل ما علينا لكي نفوز بها".

وواصل: "أنا أركز وأريد أن أساعد فريقي ونحافظ على الدوري، وبطولة إفريقيا تكون متواجدة في الزمالك، وإذا كنت مدرب الزمالك لا أريد التعاقد مع لاعبين جدد، فنحن لدينا محمد أوناجم ومصطفى فتحي عائدين من الإعارة بمستوي عالي جداً ولا يوجد أحد أفضل منهما، ونحن فريق مكتمل".

وأكمل: "كارتيرون المدير الفني له تأثير مع الفريق، مدرب ذكي وحفظ اللاعب المصري ويعرف كيف يتعامل معه، من أفضل المدربين الذين تدربت معهم في حياتي، والذي يستطيع أن يوقفك على قدميك".

وعن المغربي أشرف بن شرقي، قال: "كلنا كزملكاوية، ونتمنى استمراره حتى يعتزل كرة القدم، أشرف قادر على صناعة الفارق مع الزمالك، واللاعب الذي مثله يجب أن نحترمه، إن شاء الله تكون هناك انفراجة في تجديد عقده".

وأردف: "لدينا نواقص في الجانب المالي، ولكن أشكر المجلس الحالي لأنهم دفعوا أموال قضايا قديمة ليس لهم علاقة بها".

وحول مباراة القمة أمام الأهلي، قال: "أحب قرعة الدوري تكون بهذا الشكل ولا تكون موجهة، عندما تكون مباراة القمة في الجولة الثالثة من الدوري فهذا شيء جيد، وخصوصًا عندما عاد الدوري بهذا الشكل والتصوير، ويجب أن نساعد التحكيم النسائي".

وتابع: "مباراة الأهلي والزمالك إن شاء الله ستكون رائعة وتليق بالفريقين، الفريقان ظهرا في أول مباراة بالدوري بشكل جيد، والناس تكون سعيدة والمباراة تخرج بصورة جيدة".

واستطرد: "جماهير الزمالك لها فضل كبير علينا وعلى النادي".

وتطرق للحديث مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أتم حديثه: "تحدثت معه في الفترة الماضية وأبلغته بعدم تغيير الحذاء الأحمر الخاص به، صلاح يعمل على نفسه بشكل قوي جدًا، لنا الشرف أن نقول أفضل لاعب في العالم مصري، صلاح تعب جدًا ومركز وإن شاء الله يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم".