أكد حسين السمري المدير عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي أن النادي فضل توحيد الزي الخاص بكافة الفرق الرياضية بالقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وشهد مؤتمر الإعلان عن زي الفرق الرياضية بالزمالك حضور أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي وباتريس كارتيرون المدير الفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق كرة القدم، وحازم إمام  جمال عبد الحميد وفاروق جعفر نجوم الزمالك السابقين ،وعدد من نجوم كرة اليد، واوليفر روي المدير الفني لفريق اليد بالنادي، وعدد من نجوم فريق كرة السلة والكرة الطائرة بالنادي.

طالع | حسين لبيب: أشكر لاعبي الفرق الجماعية بـ الزمالك.. وفخور بالشراكة مع تيمبو

وأعرب السمري خلال المؤتمر الصحفي، عن سعادته بالاتفاق مع شركة تيمبو سبورتس لرعاية زي الفرق المختلفة بالقلعة البيضاء، مشيرا إلى أن الشراكة بين النادي وشركة تيمبو ستعود بالنفع على الطرفين.

كما أكد حسام المندوه عضو اللجنة، أن الشراكة مع شركة تيمبو سبورت لرعاية ملابس الفريق لمدة ثلاثة مواسم أمر مهم جدا لمصلحة الزمالك من عدة نواحي.

وأضاف أن جميع الفرق سترتدي زي موحد من نفس الشركة، ونفس الأمر بقطاع الناشئين، مشيرًا إلى أن الأمر مفيد للنادي أيضا من الناحية الاقتصادية خاصة وأن الزمالك سيحصل على نسبة من عائد بيع قمصان النادي.