قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن سوق الانتقالات كان يمكن أن يكون مختلفًا لو ترك كريستيانو رونالدو النادي في وقت سابق هذا الصيف.

وغادر كريستيانو رونالدو صفوف يوفنتوس "في 28 أغسطس، مع بقاء ثلاثة أيام على غلق نافذة الانتقالات الصيفية، وعاد لمانشستر يونايتد.

وسبق وانتقد قائد يوفنتوس جورجيو كيلليني، توقيت عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد وأضاف أليجري أن البيانكونيري كان بإمكانه فعل المزيد لضم صفقة بديلة لتعويض رحيل البرتغالي، إذا لم ينتظر حتى 28 أغسطس لمغادرة الفريق.

قال أليجري لـ "DAZN": "لقد تعلمت شيئًا واحدًا، الأشياء التي تُقال والأشياء التي تُنجز يفسرها الجميع".

وأضاف: "أعتقد أن كيلليني قال أشياء إيجابية عن كريستيانو رونالدو، لاعب استثنائي كان تدريبه شرفًا، وقد دربت العديد من الأبطال".

اقرأ أيضًا.. بعد أنباء إقالته.. سولشاير يوضح سبب ظهور فيرجسون في تدريبات مانشستر يونايتد والاجتماع مع رونالدو

وتابع: "من الطبيعي أنه في 28 أغسطس، قبل ثلاثة أيام من نهاية سوق الانتقالات، لا يمكنك استبدال رونالدو، قام النادي بعمل جيد للحصول على مويس كين، اللاعب الذي سجل أهدافًا مهمة وأنا سعيد".

وأوضح: "لو كان غادر رونالدو قبل شهر، ربما كانت ستتاح للنادي الفرصة للعمل بطريقة مختلفة، إنها مجرد مسألة تتعلق بالسوق، ولم تخلق أي مشاكل".

دعم مساهمو يوفنتوس مشروع الدوري الممتاز اليوم وقال أليجري إن الرئيس أندريا أنييلي يعرف جيدًا ما يجب القيام به.

وأتم: "أنا أعاني بالفعل لكوني مدربًا، والرئيس يكون في خط المواجهة، وهو يعرف جيدًا ما يجب القيام به، أعتقد أنه لتحسين كرة القدم والجودة، يجب اتخاذ قرارات مهمة".