أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه لا يتخذ قرارات من أجل جعل كل اللاعبين داخل الفريق سعداء، مُشيرًا إلى أن هدفه هو اتخاذ القرار الأفضل.

طالع | ليفربول يحدد موعدًا نهائيًا لتجديد عقد محمد صلاح

وعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية، خرجت تقارير تُفيد بغضب ديفوك أوريجي، تاكومي مينامينو، بجانب أليكس تشامبرلين فضلًا عن جو جوميز، لحصولهم على دقائق لعب قليلة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برايتون غدًا حول كيفية جعل لاعبيه سعداء: "لا أعتقد أنه من الممكن أن أكون صادقًا، ولا أعتقد أنني فعلت ذلك! يجب أن تسأل جميع اللاعبين في الفريق".

وأضاف: "الشيء الذي يتعين علينا القيام به هو الفوز بالمباريات وخاصًة عندما تلعب مع ليفربول، اللاعب يعلم مُبكرًا القرارات التي يتخذها المدرب وعليهم تقبل ذلك بشكل واضح، هذا لا يعني أنهم سعداء دائمًا بالقرار، فهم يقبلونه فقط".

اقرأ أيضًا - كلوب: لاعبو برايتون نفذوا أمرًا لا يصدق أمام مانشستر سيتي.. وهم تهديد حقيقي لـ ليفربول

وواصل: "ومهمة اللاعب دائمًا أن يكون لديه المزيد من التصميم، وأن يكون جيدًا في التدريب وأن يكون مؤثر حقًا في اللحظة التي يدخل فيها، أنا لا أحاول إسعادهم ، نعم أريدهم أن يكونوا سعداء لكني أريدهم أن يكونوا غاضبين أيضًا عندما نلعب مع خصم يريد نقاطنا".

وأكمل: "لا أعتقد أنني حاولت فعلت ذلك! (يقصد إسعادهم) ولكن أود أن أؤكد أنه لم يحدث شيء حتى الآن، نحن لا نزال في الجولة الـ10 وهُناك 28 جولة قادمة!، لقد مررنا بلحظات لم نكن سعداء بها ولدينا أشياء يجب تحسينها هذا هو الشيء الوحيد الذي نهتم به، نحن علينا أن نكون مُستعدين للعب والدفاع بشكل جيد".

وبسؤاله "هل تواجه صعوبات في اتخاذ القرارات؟"، أجاب: "أشكر الرب أنني أواجه صعوبة في الخيارات، هذا يعني أن لديّ العديد من اللاعبين، أنا عندما اتخذ قرارا يتعلق فقط بالوقت الحالي وما سيساعدنا على الفوز في المباراة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُثير الشكوك حول إصابة فابينيو ويوضح موقف كيتا وألكانتارا من مباراة برايتون

وعن عدم حصول جو جوميز على فرص كثيرة، في ظل الاعتماد على كوناتي وجويل ماتيب: "هذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق، هذا واضح، أنا لديّ خمسة لاعبين واختار اثنين فقط في الدفاع، ولكن نحن لسنا حتى في منتصف الموسم للحديث عن هذه الأشياء".

وأردف: "نأمل ألا يصاب أحد، أنا لديّ خيارات عديدة وهذا لن يكون شيئُا سيئًا أبدًا، يُمكن أن يلعب كوناتي أو ماتيب، يُمكن أن يكون لديّ أي مزيج في الخلف".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في الهجوم لديّ معضلات يجب حلها، وقريبًا الأمر سيحدث في وسط الملعب، إن إبقاء الجميع سعداء هي مشكلة أفضل من مشكلة الموسم الماضي المتمثلة في عدم وجود ما يكفي للاعبين للاختيار بينهما".