رفض المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الحديث عن ركلة الجزاء المُثيرة للجدل، التي احتسبها الحكم بابلو جونزاليس، في مباراة ليفانتي بالدوري الإسباني.

وسقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل الإيجابي في الوقت القاتل مع ليفانتي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "سيوداد دي فالنسيا"، بالجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وشهد المباراة العديد من الأحداث المُثيرة، حيث قام الحكم بطرد دييجو سيميوني، بإعطاء بطاقتين صفراوين، كما أشهر 8 بطاقات صفراء في المباراة، 5 منها كانت من نصيب لاعبي أتلتيكو مدريد كما طرد روبرتو سواريز بيير لاعتراضه للحصول على بطاقة صفراء!.

شاهد اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ركلة الجزاء؟ أنا لن أتحدث عن أي شيء، نحن علينا التحسّن وألا نستخدم الحكم أو ركلة الجزاء كعذر".

وأضاف: "لا يجب أن نتحجج بركلة الجزاء غير المُحتسبة والـ200 (ركلة/ضربة) التي تعرض لها جواو فيليكس، يجب أن نعمل ونتحسّن ونحاول الخروج من هذا الموقف السلبي".

وواصل: "كل ما يفعله الحكم في الملعب يفهمه، هُناك قواعد ولن يتغير شيء، لا تجعلني أتحدث، يجب على الفريق أن ينمو ويتطور، ولا يُمكن أن نختلق اعذار بسبب ركلة الجزاء أو الضربات اليت وجهت لـ فيلكيس أو الـ70 بطاقة صفراء التي تلقيناها!".

اقرأ أيضًا - جواو فيلكيس: أرغب في اللعب مع نيمار.. وسنشكل ثنائيًا جيدًا

ورفض سيميوني بشكل قاطع انتقاد الحكم في احتساب ركلة الجزاء، عندما حاول الصحفي الضغط عليه، وقال: "إذا احتسب حكم المباراة ركلة جزاء، فهي بالتأكيد كانت ركلة جزاء".

وتابع: "نحن بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وجاءت ركلة جزاء من العدم لهم، وتحسّنا أكثر في الشوط الثاني، ولكن لم تكن لهجمتنا المرتدة أي نتيجة، ويجب علينا أن نتحسّن بشكل عاجل".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن طرده من المباراة قائلًا: "لابد أنني فعلت شيئًا أعتقد الحكم إنه خطأ".