أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن فريقه غير جاهز فنيًا ولم يحصل سوى على أسبوعين فقط للتحضير لمنافسات الدوري الممتاز.

وتعادل المصري مع غزل المحلة بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.

وقال الشعباني عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أعلم أن المصري غير جاهز بدنيًا، أسبوعين تحضير فقط وبعد ذلك نلعب الدوري، عندما تكون غير جاهز بدنيًا تلعب السهل وتطبق التعليمات، وفي الشوط الأول كنت غير راضي عن الأداء".

تابع: "غزل المحلة ربح الكرة أكثر مننا وكانوا أسرع، مشكلتنا ليست بدنية ولكن ذهنية، ويجب أن نعالجها في أسرع وقت".

وواصل: "الشوط الثاني كنا أفضل من المنافس وخلقنا الفرص، الشيء الوحيد الذي قلقني اليوم أننا فعلنا أخطاء بدائية في الدفاع، وفي الهجوم لدينا نفس المشكلة، نهدر الفرص أمام المرمى وحدث ذلك في مباراة الكونفدرالية، يجب التركيز أكثر من ذلك".

استكمل: "ما زال أمامنا عمل كثير مع اللاعبين، والإمكانيات متواجدة ونحتاج إلى وقت ولكن لا يوجد لدينا الوقت الكافي بسبب المباريات المتتالية، ولكن سنتأقلم مع هذه الوضع".

أردف: "فريق المصري سيتحسن من مباراة لأخرى، بالنسبة لي الملعب هو أهم شىء، نعمل وإن شاء الله نصل لهدفنا".

اختتم: "تحسن الأداء وإيقاع المباريات سيأتي بالوقت والعمل والصبر، وأرى أن هناك إمكانيات لاعبين ممتازين وكل مباراة ستكون أفضل ولكن يجب تضافر كل الجهود والشعور بالمسؤولية".