عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريب الجماعي، حرص خلالها على شرح برنامج التدريب الذي سيتم تنفيذه اليوم، كما طالب معاونيه بالإشراف على تنفيذ بعض فقرات التدريب خلال المران الجماعي.

ويستعد الزمالك للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا | الزمالك: لا نتمنى تصعيد أزمة شيكابالا.. واتحاد الكرة يتجاهلنا

وأدى الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي للفريق الأبيض للاعب لتنفيذه.

ويؤدي اللاعب تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات خفيفة بالكرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعات لأداء بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

وخصص كارتيرون فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، إذ قام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات لخوض تدريبات فنية، وحرص الفرنسي على الإشراف على هذه الفقرة وتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية.

وكان الزمالك فاز على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، وسجل هدفي الفوز كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.