يعترف جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، أن مواجهة محمد صلاح ستكون صعبة، ولا يعرف كيفية إيقافه.

فريق جراهام بوتر أمامه مهمة شاقة متمثلة في زيارة "أنفيلد رود"، لملاقاة ليفربول ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح سجل 3 أهداف "هاتريك" في مباراته الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، وتمكن من الوصول إلى هدفه الـ15 هذا الموسم في 12 مباراة.

وقال جراهام بوتر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "في الوقت الحالي، محمد صلاح ليس فقط من الطراز العالمي، إنه خارج هذا المستوى، لا يمكن أن يقارن بأي لاعب في العالم".

طالع أيضًا.. إيان راش يعلن لمن سيعطي صوته في الكرة الذهبية 2021

وأضاف: "محمد صلاح سجل في كل المباريات الكبيرة هذا الموسم، تشيلسي ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، وأخيرًا ثلاثية أمام مانشستر يونايتد، ولا أحد يعرف كيفية إيقافه".

وأشار: "لسوء الحظ بالنسبة لنا ليس فقط محمد صلاح في ليفربول، نحن سنواجه فريق قوي يمتلك عددًا من اللاعبين الرائعين في كل المراكز".

جراهام بوتر قاد برايتون للفوز على ليفربول الموسم الماضي على ملعب أنفيلد رود، لأول مرة بعد 68 مباراة بدون هزيمة للريدز على ملعبه.

مدرب برايتون يعرف أن مواجهة السبت لن تكون سهلة، خاصة وأن أنفيلد سيكون بحضور جماهيري كامل العدد، ليس مثل الموسم الماضي.

وعلق : "ملعب أنفيلد مختلف تمامًا بالجمهور، مثل الحيوان المفترس، تشعر وأنك أمام حشد غير طبيعي من الناس، سواء في دخل الملعب أو خارجه".

واختتم: "يمكننا التعلم والاستفادة من تجربة الموسم الماضي، وأن نكون في أفضل شكل لنا أمام ليفربول، نحن لسنا في نفس مستواهم، لكن علينا أن نقاتل".