اعتذر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، مصطفى محمد، لزملائه والجهاز الفني بقيادة، فاتح تريم، على تصرفه الغريب في مباراة بشكتاش الأخيرة في بطولة الدوري التركي.

وشارك مصطفى محمد كبديل في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت يوم، الإثنين الماضي وخسرها جالطة سراي بنتيجة 1-2 على ملعب "فودافون بارك" وأهدر ركلة جزاء.

شعر المدير الفني لنادي جالطة سراي بالغضب من مصطفى محمد كما صرح بعد نهاية المباراة بسبب أن هناك ترتيبا لمنفذي ركلات الترجيح ويجب أن يتم الالتزام به.

لقطة من المباراة

يأتي ذلك بعدما قام مهاجم الزمالك المعار بطلب تنفيذ ركلة الجزاء من زميله، أليكساندرو سيسيلداو، الذي يعتبر المسدد الأول في جالطة سراي لتلك الركلات.

طالع | بطولات يكشف عقوبة أليو ديانج وموقفه من قمة الأهلي والزمالك بعد طرده أمام الإسماعيلي

قدم مصطفى محمد اعتذارًا لزميله بعد نهاية المباراة كما تكشف صحيفة "Milliyet" التركية، وقال: "اعتقدت أنني يجب أن أسدد تلك الركلة، لم أتصرف باحترافية، لو كنت قد سجلت ركلة الجزاء، لكانت النتيجة تعادل وربما سأستغل الدقائق المتبقية لتسجيل هدف الفوز ولكن ما فعلته لم يكن صائبًا".

وحذر الجهاز الفني بقيادة، فاتح تريم، اللاعب المصري وجميع اللاعبين بأن المنفذ الأول لركلات الجزاء في المباريات هو سيسيلداو وهناك ترتيب معروف إذا لم يكن الروماني على أرض الملعب.