أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة البنك الأهلي.

وفاز الأهلي برباعية نظيفة على الإسماعيلي مساء أمس على استاد برج العرب في أولى جولات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

طالع | مدرب الأهلي يوضح سبب عدم إشراك محمد شريف أمام الإسماعيلي

وبدأ مران الأهلي بالمحاضرة التي عقدها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين داخل ملعب التتش؛ للحديث عن تحضيرات مباراة البنك الأهلي المقبلة.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي، تدريبات استشفائية صباح اليوم على ملعب التتش، للتخلص من الإجهاد العضلي، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وتقسيمة قوية في منتصف الملعب، وذلك ضمن البرنامج التدريبي لتجهيز جميع اللاعبين.

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة سريعة مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وعمرو السولية لاعبَيّ الفريق، وشاركا في التدريبات الاستشفائية بعد ذلك.

واشتمل مران الأهلي بقيادة موسيماني اليوم على تدريبات بدنية قوية وتقسيمة في منتصف الملعب للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس.

وخاض على معلول لاعب الفريق تدريبات منفردة على هامش المران وقام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية بشكل منفرد للتخلص من الإجهاد العضلي، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه؛ لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين. 

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.