أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إعجابه بما قدمه فريقه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، رغم تعثر النادي الملكي.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام أوساسونا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الحادية عشر بالدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نحن لعبنا مباراة جيدة، لقد افتقرنا للكمال، لكن الفريق قدم كل شيء، لقد لعبنا ضد فريق يدافع كثيرًا، بالنسبة لي رأيت فريقي يلعب بشكل جيد".

وأضاف: "لقد كان من الصعب الدخول إلى منطقة الجزاء مع وجود الكثير من المدافعين، في بعض الأحيان لم يكن لدينا الكثير من الفرص للخروج بسرعة، وما حدث اليوم يُمكن أن يحدث في كرة القدم".

وواصل: "الشيء المهم هو أن نواصل بهذه الطريقة وألا نفقد هذه الديناميكية الجيدة التي لدينا، ونفكر بالفعل في المباراة التالية، سيقولون إنني مجنون، لكنني أحببت المباراة".

وبسؤاله "هل أعجبتك طريقة لعب فريقك رغم إهدار الكثير من الفرص؟"، أجاب: "هل تريد الحقيقة؟ الحقيقة هي أنه يمكنك القول إنني مجنون، لكني أحببت الفريق".

اقرأ أيضًا - لا أملك ستوب ووتش.. أنشيلوتي يكشف رد الحكم عليه بشأن الوقت الضائع أمام أوساسونا

كارلو أنشيلوتي

وأكمل: "في الشوط الأول لم نكن جيدين كما ظهرنا في الشوط الثاني، لقد أعجبني الفريق كثيرًا، ليس لدي أي شيء لأوبخ لاعبي فريقي، لقد أعطوا كل شيء، علينا أن نستمر.. هل تصدقني أم لا؟".

وأردف: "أعتقد أننا لسنا سعداء بالنتيجة ولكن بالمباراة، نحن في دوري قوي والتنافس سيظل حتى النهاية، وهُناك فرق ليس من السهل التغلب عليها".

وبسؤاله "ريال مدريد لم يفز في آخر ثلاث مباريات على أرضه.. هل أنت قلق من هذا؟"، أوضح: "نحن كنا نستحق الفوز في هذه المباريات الثلاث، لدينا لاعبين أقوياء للغاية في الجناح، ونفتقر للوجود في منطقة الجزاء، إنها سمة مميزة لهذا الفريق".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سبب عدم الدفع بـ لوكا يوفيتش: "الحقيقة هي أنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، إنه قادم من مشكلة الركبة، وأنا فضلت أن أضع هازارد الذي قام بعمل جيد".