أكد ماسيميليانو أليجري أن يوفنتوس كان شديد الاضطراب اليوم، وحذر لاعبيه من عدم استقبال الأهداف بالطريقة التي فعلوها أمام ساسولو.

عانت السيدة العجوز من هزيمتها الثانية على أرضها هذا الموسم ضد ساسولو، في منافسات الدوري الإيطالي، وخسر يوفنتوس بنتيجة (2-1) بهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

تقدم نيروفيردي في الشوط الأول عن طريق دافيد فراتيسي، وحصل على النقاط الثلاث بهدف متأخر من ماكسيم لوبيز.

وقال أليجري لـ"DAZN": "كان يجب أن نكون أكثر تنظيمًا، خاصة في نهاية المباراة، هذه مباريات لا يمكن أن تخسرها إذا رأيت أنه لا يمكنك الفوز".

وأضاف: "يجب أن نفكر في كيفية تعاملنا مع المباريات، لا يمكننا استقبال هذا الهدف في هجمة مرتدة، كانت لدينا العديد من الفرص للتسجيل، ولكن إذا لم تفعل، فإن كل شيء يصبح أكثر صعوبة".

واستطرد أليجري: "بغض النظر عن ذلك، كنا محمومين وشديدي الجنون في نهاية المباراة، وهذا لا يمكن أن يحدث، إنها ليست مشكلة جسدية، إنها متعلقة بالعقلية".

وأردف مدرب يوفنتوس: "لم نعاني بنفس القدر الليلة أمام إنتر ميلان يوم الأحد، كنا أكثر هدوءً، والليلة كنا شديدي الجنون".

أهداف مباراة يوفنتوس وساسولو

وأكمل أليجري: "يتمتع ساسولو بمهارات فنية رائعة، ويلعبون بشكل جيد في الهجمات المرتدة، كان لدينا الزخم من جانبنا، لعب ماكيني مباراة جيدة، ولدى بنتانكور نفس الخصائص".

وأصر أليجري: "إنها ليست مشكلة اللاعبين، إنها مشكلة عقلية، لم يستقبل يوفنتوس أهدافًا مثل اليوم، ولا يجب أن يحدث ذلك مرة أخرى، يلعب ساسولو جيدًا في المساحات المفتوحة، وكنا مثل الدجاج في هذا الجانب".

وأفاد أليجري: "كان علينا اللعب بمزيد من الوضوح، هناك مباريات لا يمكن خسارتها، علينا أن نلعب بطريقة معينة وأن نكون أكثر حذرًا".

وأتم: "لقب السكوديتو؟ الآن علينا فقط العمل على الأخطاء وإدارة المباريات، البطولة طويلة، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، فإذا لم تتحقق سيصبح الأمر أكثر صعوبة".