نجح فريق أوساسونا في إجبار مُضيفه فريق ريال مدريد على التعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

ولم ينجو ريال مدريد من "لعنة" سقوط الكبار، التي ضربت معظم الأندية الكبرى في أوروبا، اليوم الأربعاء، إذ شهدت كذلك منافسات اليوم إقصاء بايرن ميونخ من كأس ألمانيا ومانشستر سيتي من كأس الرابطة، كما هُزم برشلونة من رايو فاليكانو فضلًا عن سقوط يوفنتوس أمام ساسولو.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد واوساسونا

هذا التعادل جعل رصيد ريال مدريد 21 نقطة ليرتقي إلى صدارة الليجا "مؤقتًا" لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما أصبح رصيد أوساسونا 19 نقطة في المرتبة السادسة في سلم الترتيب.

ريال مدريد رغم سيطرته على مجريات المباراة، إذ وصلت نسبة الاستحواذ على الكرة إلى أكثر من 75%، لكن نجوم الملكي لم يتمكنون من فك شفرة الحارس سيرجيو هيريرا.

وكاد البرازيلي فينيسيوس جونيور، أن يُسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 31، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس تصدى للكرة. 

وفي الدقيقة 50، كادت شباك ريال مدريد، أن تستقبل هدفًا عكس سير المباراة، بعد تسديدة من جون مونكايولا، ولكن القائم تعاطف مع تيبو كورتوا وأبعد الكرة.

وأهدر البرازيلي، مارسيلو فرصة إحراز هدفًا في الوقت القاتل للنادي الملكي بالدقيقة 87، من داخل منطقة الجزاء، ولكن ظهير الملكي مرر الكرة العرض.

المباراة القادمة لـ ريال مدريد، ستقام يوم السبت القادم، ضد إلتشي خارج قواعده، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، بالجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.