سلطت صحيفة "تايمز" الشهيرة الضوء على قرار تدريس سيرة النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، في المناهج الدراسية في مصر.

ويقدم محمد صلاح أداءً عالميًا في الفترة الأخيرة بقميص ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفًا وصناعة 5، في 12 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

ويرى الكثير من مشاهير كرة القدم، وعلى رأسهم المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

ولم يعد اسم محمد صلاح يتردد في الملاعب فقط، بل امتد ذلك إلى حد تدرسيه للطلاب في المدارس المصرية من أجل إلهامهم حسب ما ذكرت صحيفة "تايمز" الشهيرة.

وأوضحت أنه قد تقرر تدريس المسيرة المهنية لـ محمد صلاح وسجل أهدافه المذهل والأنشطة الخيرية التي يقوم بها، وذلك في كتب مدرسية باللغة الإنجليزية لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية في جميع أنحاء مصر.

اقرأ أيضًا.. صورة | تسريب لنتائج تصويت الكرة الذهبية 2021.. محمد صلاح يتفوق على رونالدو

وأشارت إلى أنه سيتم تناول رحلة صعود محمد صلاح الاحترفية، حيث بدأ في صفوف بازل في عام 2012 قبل انتقاله إلى تشيلسي، ثم خوضه فترة في فيورنتينا وروما الإيطاليين، قبل عودته إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول.

وحقق محمد صلاح بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي رفقة كتيبة يورجن كلوب.

وأصبح محمد صلاح الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الإنجليزي بـ107 هدف، ليتجاوز رقم الإيفواري ديدييه دروجبا صاحب الـ104 هدف.