سقط برشلونة مجددًا في الليجا بخسارة أمام رايو فاليكانو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني على ملعب فاليساس.

شوط المباراة الأول لم يشهد خطورة حقيقية لـ برشلونة، سوى من انفراد لـ سيرجيو أجويرو أنقذه الحارس في الدقيقة 15 وطالب حينها الأرجنتيني بركلة جزاء ولكن ماتيو لاهوز حكم المباراة استكمل اللعب.

بينما رايو فاليكانو كان الأخطر من خلال إيزاك وراديميل فالكاو وكذلك تريخو، قبل أن يأتي الهدف الأول في الدقيقة 30 بخطأ من سيرجيو بوسكيتس، استغله تريخو ومرر الكرة للكولومبي الذي راوغ بيكيه ووضع الكرة بطريقة رائعة على يمين تير شتيجن.

ديست أهدر هدف التعادل في الدقيقة 37 من كرة أمام المرمى مباشرة، قبل أن يهدر جارسيا هدف رايو فاليكانو الثاني في الدقيقة 42، لتعقبه بـ 3 دقائق، صافرة نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني أهدر نيكو هدف التعادل لـ برشلونة من انفراد تام في الدقيقة 50 بعد ابعاد دفاع أصحاب الأرض للكرة، وبعد 5 دقائق حاول أجويرو بتسديدة صاروخية ولكن أبعدها الحارس.

الدقيقة 60 شهدت أخطر فرص المباراة بإنفراد تام سدده ولكن دفاع رايو فاليكانو وديمترفسكي الحارس أنقذ الكرة وحولها إلى ركنية، لم يستغلها برشلونة مثل الركنيات السابقة في المباراة.

الدقيقة 70 حصل ممفيس ديباي على ركلة جزاء بطريقة رائع، ولكن نفذها على يمين الحارس وتصدى لها ديمترفسكي.

أجرى كومان العديد من التغييرات ودخل يوسف ديمير ولوك دي يونج، ولكن لم يظهر أي جديد وسط مرتدات خطيرة للغاية لـ رايو فاليكانو، وغليان في المدرجات من الجماهير بإشارات من فالكاو الذي غادر ودخل مكانه نتيكا.

ظل رايو فاليكانو متقدمًا حتى انتهى الشوط الثاني والمباراة بهدف فالكاو، ليسقط برشلونة مجددًا ويتوقف رصيده عند 15 نقطة في المركز التاسع، بينما رايو فاليكانو خامسًا ويرفع رصيده إلى 19 نقطة.

"بطولات" تابع المباراة من خلال بث مباشر  لحظة بلحظة بالفيديو، من خلال هذا الرابط

هدف مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة

 

لقطات من المباراة

بداية مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

أجويرو يهدر هدف أول لـ برشلونة

هدف رايو فاليكانو ضد برشلونة عن طريق راديميل فالكاو

ديست يهدر فرصة هدف التعادل لـ برشلونة ضد رايو فاليكانو

 فرصة أجويرو المهدرة أمام مرمى رايو فاليكانو

ديباي يهدر ركلة جزاء برشلونة ضد رايو فاليكانو