حكمت المحكمة الرياضية على نادي الزمالك بطل الدوري المصري بدفع مبلغ مليون يورو لصالح ماريتيمو البرتغالي، مقابل عودة اللاعب محمد إبراهيم، في موسم 2014/2015.

وعاد محمد إبراهيم الذي يلعب في الوقت الحالي في صفوف نادي سيراميكا كليوباترا إلى الزمالك بعد مشاركته فقط في 8 مباريات مع ماريتيمو.

اقرأ أيضًا.. تقارير سعودية: حكام عرب لإدارة قمة الأهلي والزمالك في الدوري

المحكمة الرياضية

وقال المحامي جونزالو ألميدا، والذي ساعد نادي ماريتيمو في القضية في تصريحات نقلتها صحيفة "Publico" البرتغالية: "أكدت المحكمة الرياضية القرار الصادر من قبل فيفا بتغريم الزمالك مليون يورو بالإضافة إلى الفوائد".

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا بتغريم الزمالك مليون يورو في 10 أكتوبر 2020 وذلك لعدم سداده قيمة عودة محمد إبراهيم خلال موسم 2014/2015 لصالح النادي البرتغالي.

كان من حق الزمالك الاستئناف على القرار، ولكن أيدت المحكمة الرياضية الحكم على بطل الدوري المصري وذلك بعد إخلال الفارس الأبيض باتفاق مع ماريتيمو بدفع 350 ألف يورو مقابل عودة اللاعب الذي لم يكمل سوى أشهر قليلة مع النادي البرتغالي.

وعلق ألميدا على القرار: "هذه نتيجة ممتازة، بعد قضية استمرت طويلًا، كانت مقسمة على مرحلتين ولكن في النهاية، حصل ماريتيمو على حقه في الحصول على مبلغ إضافي مقابل عودة اللاعب إلى الزمالك".