أعلن الإسباني، رافاييل نادال، لاعب كرة التنس، دعمه لأحد نجوم فريق ريال مدريد، في الحصول على جائزة الكرة الذهبية لـ عام 2021.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد أعلنت قبل أسبوعين، عن 30 لاعبًا مرشحين للحصول على الجائزة.

لاعب التنس الإسباني، هو من أشد المُعجين للدولي الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم ريال مدريد، ولم يفوت الفرصة في الانضمام إلى الحملة الداعمة ليحصل ذو الأصول الجزائية على البالون دور هذا العام.

كريم بنزيما

وكتب نجم كرة المضرب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: "إعجابي به كلاعب ملتزم بالرياضة والاحتراف في سنه، حظًا سعيدًا ودعمي لبنزيما من أجل الفوز بالكرة الذهبية عام 2021".

ولا يُعد نادال أول من يدعم بنزيما في الفوز بالكرة الذهبية، حيث سبقه مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بجانب روبرتو كارلوس، فضلًا عن الثلاثي زين الدين زيدان، آرسين فينجر، وهوجو لوريس والذين يرون بأن بنزيما الأحق بالحصول على الكرة الذهبية هذا العام.

بنزيما في موسم 2020/2021 الماضي، خاض مع ريال مدريد 46 مباراة وسجل 30 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة، وعلى المستوى الدولي مع فرنسا شارك في 7 مباريات وسجل أربعة أهداف وصنع هدفًا.

يُذكر أن "فرانس فوتبول" أعلنت في وقت سابق أن الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية لعام 2021، سيكون في نوفمبر القادم، يوم الإثنين 29 نوفمبر، بالعاصمة الفرنسية باريس.