تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مباراة إنبي، التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، مشيرًا إلى صعوبة المواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

كارتيرون يدافع عن أداء بن شرقي أمام إنبي ويؤكد: "بتروسبورت" سبب إهدار فرص الزمالك

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "مباراة إنبي كانت صعبة، في ملعب ضيق وأرضية لم تكن في أفضل حال، أهدرنا فرصًا كثيرة، وأعجبت جدًا بروح اللاعبين، بالأخص في الشوط الثاني".

وعن رأيه في مصطفى فتحي لاعب الزمالك العائد من الإعارة هذا الموسم، قال: "هذا اللاعب قادر على المشاركة في مركز 10 وعلى اليسار واليمين بنفس الإمكانيات، لاعب موهوب وعندما يشارك في مركز 10 أعطي له حرية التحرك لكي يساعد الفريق".

وواصل: "أما عمر السعيد، فـ لكي نستطيع المنافسة على كل البطولات يجب أن يكون لدينا عدد كبير من اللاعبين في مركز الهجوم لكي يكون لدينا حلول كثيرة جدًا".

وأتم: "الدوري صعب جدًا هذا الموسم، يوجد فاركو وفيوتشر والمنافسان بيراميدز والأهلي، طلائع الجيش فريق قوي وفاز بالسوبر المصري ويمتلك مدربًا جيدًا جدًا".

واختتم: "نحن في بداية الدوري، والطلائع فريق قوي وستكون مباراة جدًا بين الفريقين".