وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، موقفه من تجديد جناحه الشاب، عثمان ديمبيلي، الذي اقترب عقده من الانتهاء وحالة أنسو فاتي وبيدري بعد إصابتهما الأخيرة.

وينتهي عقد ديمبيلي مع نهاية الموسم الحالي في يونيو 2022، ولم يتوصل برشلونة لاتفاق مع وكيل الفرنسي الذي يماطل كثيرًا في الفترة الماضية بشأن الأمر.

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

برشلونة

وتحدث كومان عن الفرنسي في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة رايو فاييكانو غدًا، الأربعاء، وقال: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو بقاءه، ولكن إذا لم يرغب في التجديد سيكون هناك تفكير مختلف وسيكون علينا التحدث لاتخاذ أفضل قرار لهذا الوضع، لكننا لن نسبق الأحداث لأننا لا نعرف بعد إذا كان لن يجدد".

وعن الإصابات: "شعر فاتي ببعض الآلام في مباراة الكلاسيكو، ليس بسبب الإصابة الماضية، ووجوده في القائمة لا يعني مشاركته سأتخذ القرار في الغد، هناك شكوك حول مشاركته".

وتابع: "بيدري، تحدثت مع الأطباء بشأنه، لا يمكنني أن أقرر إذا لم أحصل على موافقة الأطباء، اللاعبون الشباب دائمًا ما يرغبون في المشاركة ولكن على الطبيب أن يقرر حتى لا نخاطر به".

وأضاف: "بشكل عام، نشعر ببعض القلق بشأن الإصابات التي تعرضنا لها مؤخرًا، مع إصابة أروخو في الفترة الأخيرة والذي لا نعرف بعد موعد عودته".

ومباراة رايو فاييكانو: "منافس صعب، أتذكر مواجهته في الكأس الموسم الماضي بجانب أنه يمر بموسم رائع".

وعن إمكانية بداية أجويرو في مباراة الغد: "يتدرب منذ أسبوعين فقط، لم يخض 90 دقيقة بعد ولكن من الممكن أن يلعب أساسيًا أو بديلًا".

وديباي: "أعرف ممفيس جيدًا، لم يكن في حالته في المباريات الأخيرة ولم يكن حاسمًا كفاية، يعرف ذلك وينتقد نفسه بنفسه ويحاول تحسين مستواه وسنرى أين يمكنه اللعب بالضبط في الملعب".

وديمير وبويج: "يوسف لاعب شاب، حصل على بعض الدقائق في بداية الموسم، لكن المنافسة ليست سهلة، بينما ريكي عليه القتال لأن هناك لاعبين كثيرين في وسط الملعب ونحن نختار الأفضل للفريق".