وضحت شبكة "سكاي سبورتس" الموقف داخل نادي مانشستر يونايتد بشأن إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أولي جونار سولشاير، بعد الهزيمة المُذلة أمام ليفربول بنتيجة 0-5 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرجت بعض التقارير في الساعات الماضية أن إدارة مانشستر يونايتد تفكر في إقالة سولشاير وهناك أكثر من مدرب قد يقود الفريق في الفترة المقبلة وعلى رأسهم، أنطونيو كونتي، لكن لم تكن هناك محادثات رسمية مع الإيطالي.

ولكن بحسب الشبكة الشهيرة أن المتوقع هو بقاء المدرب في منصبه رغم السقوط المدوي في ملعب "أولد ترافورد"، هذا هو الشعور السائد داخل مانشستر يونايتد، لأن السير أليكس فيرجسون يرغب في منحه فرصة أخرى.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد إذلال مانشستر يونايتد: أعتبر نفسي الأفضل في العالم

اليكس فيرجسون

ترى الإدارة في مانشستر يونايتد أن تركيز سولشاير سينصب على تحسين النتائج بعد الحصول على نقطة واحدة من آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي.

أمام مانشستر يونايتد مباراتين صعبتين قادمتين أمام توتنهام ومانشستر سيتي، كما سيواجه أتالانتا في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن على الرغم من النتائج السيئة والتكهنات حول مستقبل سولشاير، لا يوجد ما يشير من داخل النادي إلى أن وظيفة النرويجي مهددة في هذه المرحلة.