كشف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد، بن فوستر، عن تفاصيل حديثه مع جناح وهداف ليفربول، محمد صلاح، خلال مباراتهما قبل جولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع | محمد صلاح: تعمدت خلع القميص أمام كريستال بالاس بسبب دروجبا.. واكتشفت خطأي

ونجح محمد صلاح في تلك المباراة في قيادة ليفربول للفوز على واتفورد بنتيجة 0-5 على ملعب الأخير، وسجل الفرعون المصري هدفا وصنع آخر.

محمد صلاح وبن فوستر

ولكن كان هناك حديث دائر بين محمد صلاح وبن فوستر على مدار المباراة وبعد نهايتها وهو ما كشف الحارس عن تفاصيله عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، وقال: "الشيء الذي أريد التحدث عنه على وجه الخصوص هو عن مو وما قاله لي في نهاية المباراة".

وتابع: "لقد قال لي، يا إلهي، أنت محترف ومتحرك للغاية وتريد أن تكون أفضل ما يمكن أن تكون".

وأضاف: "لذا فقد فازوا للتو بالمباراة 0-5، محمد صلاح أعتقد أنه سجل هدفًا واحدًا في المباراة لكنه جاء بعد نهايتها ووضع يده على فمه قليلًا لأنه لم يكن يريد أن تلتقطه الكاميرات".

وواصل تصريحاته: "لقد جاء لي وقال بن، بن، وأجبته نعم وسألته هل يشعر بخير؟ وسألني: إذا حصل على ركلة جزاء في أي اتجاه سأتحرك؟".

تقارير: كلوب يختار وجهة محمد صلاح بين برشلونة وريال مدريد حال رحيله عن ليفربول

واستمر: "هناك، أدركت كم هو شخص ذكي، لأننا كحراس نقوم بدراسة المهاجم وسنحاول توقع اتجاه تسديدته من خلال آخر 4 أو 5 ركلات أو حتى 10 ركلات قد نفذها، على سبيل المثال آخر 5 ركلات له كانت على يمين الحارس".

وأكمل: "لقد نظرت إليه وقلت، كنت لأذهب إلى اليمين، كنت قد قفزت إلى يميني لأنك وضعت آخر خمس ركلات ترجيحية في هذه الجهة، ظهرت ابتسامة كبيرة على وجهه وقال نعم شكرًا كنت أريد أن أعرف".

وأتم: "اعتقد أن لهذا السبب، محمد صلاح في القمة، لأنه لا يكتفي أبدًا بمجرد فوز ليفربول بالمباراة بنتيجة 0-5 وتسجيل هدف مذهل، فهو يحب معرفة أدق التفاصيل الصغيرة حتى ركلات الجزاء من أجل مبارياته المقبلة وبأي طريقة سيسددها".