أعلن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، عن تجهيز درع جديد لبطل الدوري المصري وعقد حفل تكريم لأفضل لاعب وحارس مرمى وحكم بالمسابقة المحلية.

وقال ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "اختيار عصام عبد الفتاح لإدارة لجنة الحكام قرار موفق جدًا، وضربة البداية في بطولة الدوري شىء محترم جدًا وشكل جديد".

وأكمل: "نحرص أن تكون تذاكر المباريات عن طريق شركة تذكرتي، مثلما حدث في كأس أمم إفريقيا 2019، وحضور ألف مشجع في كل مباراة بالدوري مجرد مرحلة أولى، ليرى الأمن النظام والانضباط من جانب الجمهور".

طالع | متعب: نسعى أن تكون مباريات الدوري المصري مثل ليفربول ومانشستر يونايتد

وتابع: "عندما يتوقف الدوري بالتأكيد ستكون هناك مراجعة للجولات الماضية، الأمن المصري حريص جدًا ولا يوجد أي تعنت ضد أي نادي".

وأردف: "عندما تنجح تجربة حضور الجماهير ويكون هناك التزام أعتقد أن عدد الحضور سيزيد إلى 5 آلاف مشجع وبعد ذلك 10 آلاف، ومع نهاية الدوري ستحضر الجماهير بالكامل، وكل ذلك مرتبط بمدى التزام الجماهير وتطبيقهم للإجراءات الاحترازية".

واختتم: "سيكون هناك درع جديد لبطولة الدوري، وهناك اتفاق مع الشركة الراعية على ذلك، ورابطة الأندية ستقيم حفلًا لتكريم أفضل لاعب في الدوري وحارس مرمى وحكم، وكل ذلك ندرسه حاليًا".