تحدث أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، عن تعادل فريقه مع الاتحاد السكندري، في أولى المباريات بالدوري المصري الممتاز الموسم الجديد.

وتعادل سموحة مع الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف لكل فريق، في مباراة مثيرة، أقيمت اليوم الإثنين على ملعب الإسكندرية، ضمن مواجهات الأسبوع الأول للمسابقة المحلية.

طالع | بالفيديو | الريمونتادا الأولى في الدوري.. الاتحاد السكندري يتعادل أمام سموحة برباعية في الوقت القاتل

وقال سامي خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نحن سهلنا المباراة على أنفسنا ولعبنا بأعصاب هادئة، وإذا كنا سجلنا الفرص التي سنحت لنا كانت النتيجة ستكون تاريخية لصالح سموحة".

وأضاف: "الاتحاد السكندري كان يعود للمباراة بركلة جزاء أو خطأ، وحدثت لنا ظروف خلال المباراة، منها إصابة لاعبين، حاولنا إنهاء المباراة والفوز بثلاثة نقاط، ولكن قدر الله ما شاء فعل، أشكر اللاعبين على مجهودهم، والتوازن الدفاعي سيحتاج لوقت".

وتابع: "رتم الفريق كان ثابتًا، من الدقيقة 75 كنا متقدمين، ثم عاد الاتحاد بركلة جزاء بخطأ، عودة الاتحاد للمباراة ليست نتيجة الأداء، وليس بأسلوب مفروض على سموحة".

وأردف: "سموحة هو من فرض أسلوب لعبه، والمباراة كانت من ناحيتنا فقط حتى الدقيقة 70، وكان من الممكن أن تكون النتيجة تاريخية، لكن في النهاية نحن واجهنا فريق كبير ومدير فني كبير، وإن شاء الله القادم أفضل".

وأكمل: "75% من فريق سموحة مواليد 2000 و2001، وهذه ليست حجة، بل على العكس، هذا الفريق سيكون في منطقة أخرى".

وواصل: "أي شخص مكاني لن يكون راضٍ عن نتيجة المباراة، لكننا أدينا بشكل جيد وكنا أقرب للمكسب، وأنتم استمتعتم بالمباراة".

وأختتم: "مروان حمدي وحسين فيصل لاعبان كبار لذلك اخترتهما، وما زال هناك لاعبين جيدين سيظهرون بشكل جيد، وأهم شئ اليوم أن تكون مدينة الإسكندرية هادئة و(الكل مرضي)".