علق خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي، على فوز فريقه اليوم الإثنين أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي واجه طلائع الجيش اليوم في افتتاحية مسابقة الدوري المصري الممتاز، موسم 2021 - 2022، واستطاع الفوز عليه بثلاثية دون رد. (طالع الأهداف من هنـــا)

وقال خالد جلال في تصريحات عقب المباراة عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "الحمد لله، بعد الموسم الماضي الطويل، والذي استطعنا خلاله أن نبقى في الدوري الممتاز، هذا الموسم الطموح سيكون مختلفًا".

وتابع: "لعبنا حوالي 14 مباراة ودية ودعمنا الفريق بصفقات جديدة، وظهرت اليوم جاهزيتنا البدنية والفنية".

وأضاف: "كان لابد أن نحقق الفوز اليوم على ملعبنا، وأن نعطي انطباعًا ورسالة أن فريق البنك الأهلي ليس خصم سهل، وأننا سنظهر بمستوى مختلف عن الموسم الماضي".

وواصل: "أضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، والجيش أضاع أيضًا على مدار الشوطين، عندما كانت النتيجة 1 - 0 كنت أشعر بالقلق، لأن في المباريات الودية أضعنا فرصًا كثيرًا أيضًا".

واختتم: "سنواجه الأهلي في المباراة القادمة بحضور جماهيري، وأنا سعيد جدًا بعودة الجماهير، وسنشعر بحلاوة اللقاء، ونعد أن نعمل على نفس المستوى أمام المارد الأحمر بدعم من الإدارة، وإن شاء الله نعد بموسم جيد من الناحية الفنية".