أبدى مهاجم منتخب فرنسا الأسبق ومدرب مساعد منتخب بلجيكا، تييري هنري، اندهاشه من الحالة التي ظهر عليها زميله السابق ليونيل ميسي، خلال مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي.

وانتهت المباراة التي لُعبت على ملعب "فيلودروم" أمس الأحد، بالتعادل السلبي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، ولم يظهر العملاق الفرنسي بالمستوى المنتظر رغم وجود لاعبين مثل ميسي ونيمار ومبابي على أرض الملعب.

اقرأ أيضًا.. أبو تريكة ينصح ليفربول بعد هاتريك محمد صلاح: لا تكرروا خطأ لابورتا مع ميسي

تييري هنري

وتحدث هنري عن مستوى ميسي في تصريحات عبر شبكة "أمازون برايم"، قائلًا: "كان بإمكانه التسجيل، لكنني لا أفهم الحالة التي يظهر بها".

وتابع: "أراه منعزلًا عن بقية زملاءه، لا أقول إنه حزين ولكنه منعزل، يلمس الكرة أقل ولا يمرر أشرف حكيمي الكثير من الكرات له".

وأضاف: "عندما يعود إلى وسط الملعب يكون أفضل، ولكنني لست المدرب (ماوريسيو بوتشيتينو)، مشكلة الفريق تكمن أن هناك العديد من اللاعبين المبدعين في باريس سان جيرمان ولكن لا يمكنك التحكم في كل لاعب لضبط إيقاع الفريق".

وأتم: "كيليان مبابي هو من يمتلك الكرة في أغلب الوقت ويستفيد من سرعته، بوتشيتينو جرب نيمار في مركز صانع الألعاب اليوم، ولكنه لم يكن مرضيًا بالنسبة لي".