تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، مشيرًا إلى أنه لا توجد مشكلة مع جونيور أجاي لاعب الفريق.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الشمس": "كانت هناك جلسة مع موسيماني قبل السفر إلى النيجر وتم الاتفاق على كل شيء، وموسيماني في تفكيره وتعامله أنه مستقر جدًا ونحن على المستوى الإداري مستقرين للغاية، ويتبقى التوفيق في المباريات".

وتابع: "ما الذي سيحدث غدًا أو بعد غد هذا في علم الغيب، المهم أن نقدم مردودا جيدا في النتائج والمباريات وأمامنا بطولات يجب أن نحضر لها بشكل جيد جدًا".

وأضاف: "موسيماني مدرب كبير جدًا وحقق بطولة إفريقيا، وهو على المستوى النفسي مطمئن جدًا وعلى المستوى المعنوي (مرتاح جدًا)، وهو حاليًا تركيزه في المباريات".

وبسؤاله هل هناك مشكلة مع أجاي؟ أجاب: "لا توجد مشكلة نهائيًا، في وقت معين تكون هناك جلسات ومشاورات واتفاقيات وهذا وارد في الكرة والعالم كله، لو وصلنا لشكل يتناسب مع الأهلي ومع اللاعب الموضوع منتهي".

طالع أيضًا.. عبد الحفيظ يُعلن تشخيص إصابة وليد سليمان وتطورات الحالة الصحية لـ محمود الخطيب

وواصل: "وأعتقد نسير في هذه الخطوات، لا توجد مشكلة لأن الحقوق دائمًا تكون معلومة وسليمة للجميع، أجاي مستعد للتفاوض مع الأهلي، أي مكان في الدنيا سيكون فيه اختلاف سنعود للحقوق وكل طرف سيحصل على حقه ولا يوجد عند".

سبب استبعاد أجاي هل رأي فني أم إداري؟ قال: "أجاي حقق بطولات مع الأهلي وقدم مردودا، لكن الكرة بها متغيرات كثيرة".

وتطرق للحديث عن بيرسي تاو قائلا: "تاو جاهز للمشاركة في المباريات، هو لاعب كرة على مستوى عالي جدًا، ويحتاج للدخول في أجواء الكرة المصرية".

وعن بطولة دوري أبطال أفريقيا: "تحدث مفاجأت في الأدوار التمهيدية في البطولات القارية، وهذا موجود على المستوى العالمي، عندما نجري إحصائية نجد أن الفريق الذي يحصل على البطولة مرتين يودعها من الأدوار التمهيدية لأن حالة التركيز تكون غير متواجدة".

واختتم: "لو حصدنا دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي سنكتب لأنفسنا وناديًا ولجماهيرنا وكل المنتمي للمنظومة تاريخ لم يحدث من قبل، لا يوجد أي فريق على مستوى إفريقيا حصد البطولة ثلاثة مرات متتالية، لو فعلنا ذلك فهذا سيكون شيء جيد في التاريخ".

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على الحرس الوطني بنتيجة 7-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 32.