انتصر فريق اي سي ميلان على نظيره فريق بولونيا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

المباراة كانت "غريبة" بعض الشيء للنجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، حيث صنع الهدف الأول لفريقه وسجّل في مرمى ميلان كما أحرز الهدف الرابع للنادي اللومباردي.

شاهد اهداف مباراة ميلان وبولونيا

الهدف الأول جاء بعد مُضي 15 دقيقة فقط، حيث افتتح رفائيل لياو التهديف في المباراة، بعد تمريرة من زلاتان إبراهيموفيتش، وصعت لياو أمام المرمى، والأخير من داخل منطقة الجزاء سدد بشكل رائع في أعلى الزاوية.

وبعد 5 دقائق وفي الدقيقة 20، منح حكم المباراة، اللاعب الفرنسي، أداما سوماورو، بطاقة حمراء مباشرة بعد ارتكابه خطأ.

وبالدقيقة 35، تمكن دافيد كالابريا من إحراز الهدف الثاني، للضيوف، بعد كرة عادت من دفاع أصحاب الأرض، بشكل خاطئ، وجدت أقدام القادم من الخلف كالابريا حيث سدد الكرة بقوة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، نجح بولونيا في العودة في النتيجة بالنيران الصديقة، في الدقيقة 49 عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث سجل بالخطأ في مرمى فريقه حين حاول إبعاد ركلة ركنية لكنها غالطت شباك فريقه.

وبعد 4 دقائق فقط، عاد بولونيا في النتيجة، حيث سجل موسى بارو هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعد تمريرة رائعة من روبرتو سوريانو، جعلت بارو في موقف انفراد أمام المرمى وسجل الكرة بنجاح في الدقيقة 52.

وأكمل بولونيا المباراة بـ9 لاعبين، حيث حصل سوريانو على بطاقة حمراء في الدقيقة 58، لتكون هذه البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء.

ورغم النقص العددي لأصحاب الأرض، إلا أن التعادل الإيجابي استمر حتى الدقيقة 83، حيث تمكن الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر من إحراز الهدف الثالث لـ ميلان، بعد عرضية من باكايوكو أبعدها دفاع بولونيا عادت إلى بن ناصر، سجّلها النجم الجزائري بقوة في الشباك بتصويبه رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، وفي الدقيقة 90، تمكن إبراهيموفيتش من إحراز الهدف الرابع لـ ميلان، بعد تمريرة رائعة من بن ناصر لـ زلاتان على حدود منطقة الجزاء سددها السويدي مباشرةٍ في المرمى.

انتصار ميلان رفع رصيد النادي اللومباردي، للنقطة 25 في صدارة الدوري الإيطالي "مؤقتًا"، فيما توقف رصيد بولونيا عند 12 نقطة بالمرتبة التاسعة في سلم ترتيب السيري آ.

زلاتان إبراهيموفيتش