أقام مسئولو نادي فيوتشر مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم السبت، للإعلان عن صفقات الفريق الجديدة، بعد صعوده لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز.

ينطلق قطار الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد بداية من يوم الإثنين المقبل، حيث سيواجه نادي فيوتشر نظيره فاركو الصاعد حديثًا أيضًا، في افتتاح الجولة الأولى من المسابقة المحلية على استاد السكة الحديد.

وضم فيوتشر كلاً من:

حراس المرمى: محمود جنش- محمود حمدي- محمد طارق.

خط الدفاع: محمود شعبان - محمود رزق - سعد سمير - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - طارق طه - جوناثان نجويم.

خط الوسط: غنام محمد - فارس طارق - العربي بدر - عمر سافيولا - أنيست ابال - محمد رضا - كريم نيدفيد.

خط الوسط المهاجم: ناصر ماهر - محمد فاروق.

الجناح: أيمن الصفاقسي - أشرف مجدي - عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - مصطفى البدري.

خط الهجوم: مروان محسن - أحمد عاطف – تايلور.

بدأ المؤتمر بتقديم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك والإعلامي الحالي، حيث بدأ كلمته في المؤتمر: "يشرفني أن أقدم مؤتمر نادي فيوتشر للإعلان عن الصفقات الجديدة، من الواضح أن اللاعبين لديهم إصرار أن يقدموا أفضل ما لديهم".

وأضاف: "لكي تنشئ منظومة ناجحة تحتاج لتخطيط كبير وهذه المشاريع تحتاج إلى الوقت ولكن إدارة فيوتشر استطاعت أن تنجح في التعاقد مع مدير فني ذو اسم كبير مثل علي ماهر، وهو لديه خبرة كبيرة جدًا كما تعاقدوا مع عبد الظاهر السقا ليكون مديرًا للكرة وهو لديه خبرات أيضًا يستطيع أن ينقلها للاعبين".

وأكمل: "كل اللاعبين لديهم طموح كبير، نادي فيوتشر ولد كبيرًا، وكل لاعبي مصر يمتنون أن يكونوا جزءًا من هذا المشروع".

واختتم: "سيتم إنشاء نادي اجتماعي في التجمع الخامس لفيوتشر إف سي".

مؤتمر فيوتشر

فيما قال وليد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي فيوتشر: "مصر تعيش حالة من الاستقرار الأمني والاقتصادي كما أن هناك تطورًا في المجال الرياضي".

وتابع: "فيوتشر شركة مساهمة مصرية استطاعت أن تستحوذ على شركة كوكاكولا وهذا نوع من الاستثمار الرياضي، نحن اليوم نرى شركة مصرية تستثمر في شراء ناد مثلما نسمع عن شركات ليست مصرية تستثمر في مصر".

وواصل: "فيوتشر ناد مولود داخل الدوري المصري ولكن المجهود كان غير طبيعي في فترة زمنية قليلة وتعاقدنا مع نجوم كثر، وأصبح نادي فيوتشر ناضجًا، وسيكون مفيدًا لمنتخب مصر".

وأردف: "هناك خطة مستقبلية لكي نكمل ونبني على أسس سليمة، لدينا خطة بعد 4 سنوات ونفكر كيف نستثمر جيدًا ويكون لدينا مخزون".

واستكمل: "نحن مجموعة متكاملة بين مجلس الإدارة والأعضاء وتم اختيار الجهاز الفني بقيادة علي ماهر وهو شيء مميز وله رؤية وفكر مختلف، ويتعامل بأساليب مختلفة في التدريب وتم اختيار لاعبين مميزين في مصر وخارج مصر وكونا فرق متميزة ونتمنى التوفيق الدائم، بعدما قدمنا فترة إعداد جيدة وأوجه الشكر للجهاز الفني وكل اللاعيبن على المجهود الذي بُذل خلال الشهر الماضي لكي يتجانسوا سويًا".

واختتم: "لدينا نجوم مثل سعد سمير وهداف مصر مروان محسن وأحسن حراس مرمى في مصر محمود جنش، اتمني أن الفريق يكون في منطقة آمنة في الدوري وينافس".

مؤتمر فيوتشر

فيما قال أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق ونائب رئيس نادي فيوتشر: "تم تأسيس شركة فيوتشر لكي تساهم صناعة الكرة في مصر لا بد أن نكون طرفًا في هذه المعادلة، الآن أصبح حلمًا، وأمل كل أولياء الأمور لكي يلعب أولادهم كرة القدم".

وأضاف: "مصر استضافت بطولات كثيرة، نريد أن نمهد طريق النجاح لفيوتشر، لكي يكون مستقبلًا حقيقيًا في مصر".

وتابع: "من خلال تكويننا للفريق تعاملنا مع الجميع لكي تصل الرسالة للجميع، مع كل الأندية كان بيننا تعاقدات، نتمنى أن يكون هناك روح رياضية، من يفوز نقول له مبروك، ولا بد أن نضع أيدينا في أيدي بعضنا وهذا هدف لا بد أن يكون لدينا جميعًا، لكي ننجح".

وواصل: "لدينا مدرب محترم وهو علي ماهر وباقي الجهاز الفني اخترناهم بعناية دقيقة جدًا، سنحاول أن نحصل على البطولات وهذا حقنا ونحتاج المكسب ببطولة الكأس ونصل للبطولات العربية".

واختتم: "فيوتشر منظومة سوف تسعدكم، لدينا أسماء كبيرة، عندي أمل كبير أن يكون هناك نجاح وأتمنى أن تشاهدوا ذلك بأنفسكم، وأن تقولوا النادي تأسس بطريقة صحيحة".

مؤتمر فيوتشر

فيما تحدث علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، قائلاً: "لي الشرف أن أكون جزء من هذا الكيان وأشكر الإدارة على هذه المهمة التي توليتها".

وتابع: "لا يوجد فريق ينجح بدون جهاز فني قوي ولاعبين مُحترمين، معي جهاز فني كبير خضنا تجارب كثيرة والقادم أصعب ونحن على قدر هذه المهمة ونحب المنافسة".

وواصل: "أتمنى أن يكون لدي 5 أو 6 لاعبين يتم ضمهم إلى منتخب مصر، وسنقوم بعمل فريق يجعل مصر كلها تنتظر مباريات نادي فيوتشر".

واستكمل: "أي نادي يتعاقد مع 7 أو 8 لاعبين يكون حكاية بالنسبه له، أما النادي الذي يأتي بلاعبين بهذا الشكل فإن شاء الله سنقدم شيئًا قويًا جدًا".

واختتم: "بالنسبة لمواجهة فاركو في أول أسبوع في الدوري المصري، فنحن نجهز بشكل جيد وسنموت أنفسنا في الملعب لأنها ستكون مباراة صعبة وليس أمامنا حل في كل مباراة إلا حصد الثلاثة نقاط، ونحتاج للهدوء".

كما تحدث سعد سمير، مدافع فيوتشر: "ربنا كرمنا بخطوة نأمل أن تكون مشرفة، انضممنا لكيان اتولد كبيرًا، وعندما تحدثوا معنا شعرنا أننا سنقدم عملًا كبيرًا لهذا المكان".

وتابع: "أتمنى أن تكون خطوة موفقة ولدينا رسائل كثيرة أخلاقية وسنستطيع أن نقدمها داخل الملعب وخارجه".

واختتم: "سبق وأن عملت مع علي ماهر في الأهلي، وحصلنا على الكأس والدوري، وإن شاء الله سنقدم شيئًا محترمًا هذا الموسم".

وأضاف محمود جنش، حارس مرمى فيوتشر، خلال كلمته: "أشكر مجلس الإدارة على هذه التوليفة بين اللاعبين من اليوم الأول ونشعر أنه ناد كبير ويريد أن يقدم مستوى جيدًا في الدوري".